بث مباشر مباراة برشلونه وشاختار دونيتسك اليوم

بث مباشر مباراة برشلونه وشاختار دونيتسك اليوم

مباراة برشلونه وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم في تمام الساعة 16h45 بتوقيت غرينتش في ملعب مونتجويك الأوليمبي. ستجد في هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بمباراة برشلونه وشاختار.

مباراة برشلونه بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 

بعد فوز مثير وحاسم في آخر الدقائق على أتلتيك بلباو ليقترب من صدارة جدول الدوري الإسباني، يعود برشلونة إلى المنافسات الأوروبية في مباراته الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل شاختار دونيتسك برشلونة في ملعب مونتجويك الأوليمبي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 16:45 بتوقيت غرينتش.

مباراة برشلونه اليوم مباشر

تداع مباراة برشلونه وشاختار دونيتسك مباشرة على قناة بين سبورت 2 بتعليق العماني خليل البلوشي. والعديد يتساءل كيف يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك اليوم ؟ يمكنك متابعة جميع احداث مباراة برشلونه وشاختار دونيتسك مباشرة على موقعنا بناصر تيفي. نحن لا نقدم روابط غير شرعية ومحمية بحقوق الطبع والنشر.

يواصل برشلونة تألقه هذا الموسم بقيادة تشافي، بالحفاظ على سجله من الهزائم في جميع المسابقات بعد مرور ثلاثة أشهر من الموسم، وهو إنجاز تم يحسب لتشافي هيرنانديز بالرغم من الجدول الزمني الصعب الذي واجهوه وأزمة الإصابات التي لا عانوا منها والتي كان عليهم التعامل معها منذ البداية بشكل جدي.

مباراه برشلونه بدوري ابطال اوروبا

قدم برشلونة اداءا قويا على الرغم من الظروف الصعبة، مما يعطي الكثير من الثقة والتركيز حيث يتطلع برشلونة إلى المنافسة على جميع المسابقات هذا الموسم. ستكون مباراة الكلاسيكو يوم السبت القادم أكبر اختبار لبرشلونة هذا الموسم حتى الآن وستعطينا فكرة جيدة عن فرص الفريق في الفوز بالدوري، لكن المشوار الأوروبي يظل الأولوية الكبرى للنادي هذا 2023-2024.

التأهل إلى دور الـ16 هو الخطوة الأولى للنادي الكتالوني من أجل تعزيز فرصهم في دوري أبطال أوروبا، وثلاث نقاط ضد شاختار ستضمن إلى حد كبير مكانًا في الأدوار الإقصائية، حيث سيكون برشلونة على بعد نقطة واحدة فقط من التأهل حسابيًا.

برشلونة بث مباشر يوتيوب 

أوضح تشافي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة وشاختار، أنه يأخذ هذه المباراة على محمل الجد، ولن يتردد في إدخال أفضل اللاعبين المتاحين لضمان حصول فريقه على أفضل فرصة ممكنة للفوز. ستكون مهمة تشافي هيرنانديز صعبة ويجب أن يكون ذكيًا في إدارة الدقائق المباراة مع وضع الكلاسيكو في الاعتبار. وفي نفس الوقت عدم الاستهانة بشاختار في أرضه وأمام جماهيره.

برشلونة بث مباشر تويتر 

تراجع أداء فريق شاختار الذي كان خصمًا شرسًا في أوروبا في الموسم الماضي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى فقدان الفريق للكثير من المواهب بسبب الوضعية الغير مستقرة في أوكرانيا، لكن أولئك الذين بقوا هم جزء من فريق صعب وجيد. فريق منظم يمكنه أيضًا اللعب إذا أتيحت له الفرصة.

برشلونة بث مباشر الان

 سيحاول شاختار ضد برشلونة الحصول على فرص التسجيل عن طريق الهجمات المرتدة والركلات الثابتة، لكن لا شك أن شاختار سيكون أكثر من سعيد بالتعادل ولن يجازف ويترك الفراغات كما فعل رويال أنتويرب عندما خسر 5-0 أمام برشلونة. في مونتجويك بنهج جريء بشكل مدهش.

يجب أن يكون برشلونة مستعدًا هجوميا ضد التكتل الدفاعي المنخفض وسيحتاج إلى والإبداع لإيجاد فرص جيدة، ويجب أن يكون حاسمًا لتحويل الفرص إلى أهداف وتحقيق الفوز. برشلونة هو المرشح للفوز بالمباراة لكن هذا لا يعني أن الأمر سيكون سهلاً.

تشكيلة برشلونة وشاختار دونيتسك اليوم

برشلونة (4-3-3): تير شتيجن؛ كانسيلو، أراوجو، كريستنسن، ألونسو؛ فيرمين، روميو، غوندوغان؛ يامال، فيران، فيليكس

شاختار (4-3-3): ريزنيك؛ كونوبليا، بوندار، ماتفيينكو، أزاروف؛ بوندارينكو، ستيبانينكو، سوداكوف؛ زوبكوف، سيكان، نيويرتون

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading