بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد: يستضيف برشلونة ريال مدريد بحساب الجولة 11 من الدوري الاسباني في استاد لويس كامبانيس بكتالونيا الذي سيستضيف نسخة جديدة من المباراة الأهم في كرة القدم، وهي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأول هذا الموسم.

قنوات بث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر في الجولة 11 من الدوري الإسباني اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، وتقام المباراة على ملعب لويس كامبانيس الأولمبي كما ذكرنا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الكلاسيكو بين الريال والبارسا مباشر، في تمام الساعة 16:15 عصرًا بتوقيت السعودية، 15:15 بتوقيت مصر، 14:15 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

سيقوم ريال مدريد بتقييم جود بيلينجهام قبل مباراة الكلاسيكو في نهاية هذا الأسبوع ضد برشلونة بعد انسحاب لاعب خط الوسط في وقت متأخر من فوزه على براغا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بسبب بعض الانزعاج في الفخذ.

وبدا أن بيلينجهام مصاب وتم استبداله في الدقيقة 89 ليحل محله لوكاس فاسكويز. هناك تفاؤل في هذه المرحلة بأنه سيكون لائقا لمواجهة برشلونة في مواجهة السبت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

من رونالدو إلى رونالدينيو ومن روبرتو كارلوس إلى ريفالدو، يتمتع ريال مدريد وبرشلونة بتاريخ خاص عندما يتعلق الأمر باللاعبين البرازيليين – ويأمل مهاجمان شابان في الحفاظ على هذا التقليد عندما ينتقلان إلى إسبانيا في عام 2024.

وقد وقع إندريك وفيتور روك بالفعل مع ريال مدريد و برشلونة قادمين من بالميراس وأتلتيكو بارانينسي على التوالي، لكن لا يمكنهما الانضمام إليهما بعد. يتعين على إندريك الانتظار حتى يبلغ 18 عامًا في يوليو ار

ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر اليوم يوتيوب

إذن من هما هذين المهاجمين المنضمين إلى الدوري الأسباني، ما الذي يمكن أن يتوقعه المشجعون منهما، وكيف يراقب ريال مدريد وبرشلونة اليوم تقدمهما بعيدًا في أمريكا الجنوبية؟

الكلاسيكو الـ189 في التاريخ. إنها أول مباراة ضغينة من نوعها هذا الموسم، لكنها الكلاسيكو رقم 189 في الدوري الإسباني على الإطلاق.

مباراة برشلونة اليوم مباشر في الدوري الاسباني

قد يكون برشلونة مستعدًا لمزيد من الإصابات مع غياب عدد من اللاعبين عن التدريبات قبل الكلاسيكو غدًا. غاب بيدري وفرينكي دي يونج وروبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي ورافينيا وسيرجي روبرتو عن مباراة شاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بسبب إصابات مختلفة.

ذكرت صحيفة أثليتيك في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه من المتوقع أن يغيب لاعب خط الوسط النجم بيدري عن مباراة السبت. ويبقى أن نرى من هم الآخرون – إن وجدوا – الذين يعتبرون مؤهلين بدرجة كافية لإتاحتهم للاختيار.

ومن المثير للاهتمام أن برشلونة يتأخر بنقطة واحدة فقط عن ريال مدريد متصدر الدوري، ولا يفصله سوى مفاجأة جيرونا.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر

التعادل اليوم بين برشلونة و ريال مدريد من شأنه أن يبقي الفارق عند نقطة واحدة، والفوز سيوسع الفارق ويبقي ريال مدريد إلى المركز الأول، لكن فوز برشلونة سيجعلهم يتفوقون على منافسيهم التاريخيين.

مثل برشلونة، خاض ريال مدريد منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، بفوزه على براغا 2-1 بفضل أهداف رودريجو، وجود بيلينجهام.

برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر اليوم يوتيوب

تعادل ريال مدريد في آخر مباراة في الدوري الاسباني بنتيجة 1-1 مع إشبيلية، حيث سجل داني كارفاخال هدفًا بعد أربع دقائق من هدف ديفيد ألابا في مرماه ليحافظ كارلو أنشيلوتي وكتيبته على صدارة الدوري.

فاز برشلونة على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، حيث ساعد هدفان من فيرمين لوبيز وفيران توريس فريق تشافي على الفوز والبقاء في صدارة المجموعة الثامنة مع سجل انتصارات 100٪ في أول ثلاث مباريات.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading