بث مباشر مباراة الافريقي والاولمبي الباجي اليوم

بث مباشر مباراة الافريقي والاولمبي الباجي اليوم

مباراة الافريقي والاولمبي الباجي بث مباشر

مباراة الافريقي والاولمبي الباجي : تقام مباراة الافريقي والاولمبي الباجي اليوم الأحد، 22 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة السابعة من موسم 2023/2024 للرابطة التونسية المحترفة. سنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة. مباريات

يحتل النادي الافريقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 9 نقاط. وقد خاض الفريق 5 مباريات، فاز في مبارتين، تعادل في ثلاث مباريات، ولم يتلقى اي خساة لحد الان. من جهة أخرى، يحتل الاولمبي الباجي المركز الاول في صداة جدول الترتيب حيث تمكن من الفوز في اربع مباريات وخسر في مباراة واحدة هذا الموسم

بث مباشر مباراة الافريقي اليوم

تقام اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 مباراة النادي الإفريقي مع نظيره الأولمبي الباجي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023/24، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية.

تنطلق مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي في الرابطة التونسية المحترفة اليوم الأحد، 22 أكتوبر 2023، الساعة 3:30 م بتوقيت المغرب، ويقدم سبورت 360 متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

مباراة الافريقي والاولمبي الباجي اليوم مباشر

يحتل النادي الإفريقي المركز الثالث برصيد 9 نقطة، حيث خاض 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في 0 مباراة، بينما يحتل الأولمبي الباجي المركز الأول برصيد 12 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 0 مباراة وخسر في مباراة واحدة.

تقابل الفريقان 17 مرة، فاز النادي الإفريقي في 10 مرات وفاز الأولمبي الباجي في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

توقيت مباراة الافريقي اليوم

  • تاريخ المباراة: الأحد، 22 أكتوبر 2023
  • التوقيت: تبدأ المباراة في الساعة 14:30 بتوقيت تونس.
  • الملعب: ستقام المباراة في الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

التقى الفريقان في 17 مباراة سابقة. فاز النادي الإفريقي في 10 منها، بينما فاز الأولمبي الباجي في 4 مباريات. تعادل الفريقان في 3 مباريات.
تتوقع هذه المباراة أن تكون مثيرة ومليئة بالتحديات. ستكون لها تأثير كبير على ترتيب الرابطة التونسية المحترفة لهذا الموسم. تابع مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي لمعرفة النتيجة وأداء كل فريق.

قنوات بث مباراة الافريقي اليوم

سيتم بث مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان اليوم مباشر على قناة الوطنية التونسية 2 وسيتم بث مباشر مباراة النجم الساحلي على موقع بناصر تيفي.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading