بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

بث مباشر مباراة ميلان اليوم

مباراة ميلان ويوفنتوس يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023. هذه المباراة ستُقام على أرض ملعب سان سيرو التاريخي، حيث سيتنافس الفريقان على الأرض لتحقيق الانتصار.

ستبدأ مباراة ميلان ويوفنتوس مباشر في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة 22:45 بتوقيت دولة الإمارات. لذلك، لا تفوت فرصة مشاهدة هذا اللقاء المثير والمنتظر.

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم

لمشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر، يمكنك الاشتراك في باقة البث الرياضي عبر تطبيق “Starzplay” الشهير. يتمتع تطبيق “Starzplay” بحقوق البث الحصرية لمنافسات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للموسم الحالي.

من المتوقع أن يتم بث مباراة ميلان و يوفنتوس على قناة “AD Sports Premium 1”. ولمشاهدتها، ستحتاج إلى الاشتراك في هذه القناة واستخدام جهاز خاص لفك تشفير البث. تأكد من تجهيز ما تحتاجه مسبقًا لضمان استمتاعك بالمباراة دون أي عوائق.

مباراة ميلان بث مباشر اليوم

 تعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس دائمًا واحدة من أكثر المباريات المنتظرة لهذا الموسم، وهذا العام تحصل على ميزة إضافية تتمثل في وضع الأمريكيين ضد الأمريكيين. لا يقتصر الأمر على أن فريق ستيفانو بيولي الذي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة قبل المباراة في سان سيرو ضد فريق ماسيميليانو أليجري صاحب المركز الثالث، ولكن من المتوقع أن يبدأ أربعة لاعبين من USMNT، وهو ما لم يحدث من قبل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 يبدو أن كريستيان بوليسيتش ويونس موسى مؤهلان للعب مع ميلان، بينما يلعب ويستون ماكيني وتيموثي ويا على الجانب الآخر مع البيانكونيري. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته:

مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم

الأخبار التكتيكية الأكثر إثارة للاهتمام هي بالتأكيد الوضع فيما يتعلق باللاعبين الأمريكيين الدوليين ماكيني وويا ليوفنتوس. اختار أليجري اللعب مع ماكيني كجناح أو ظهير جناح في أول سبع مباريات من موسم الدوري الإيطالي، مما خلق مشاكل لويا، الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء عندما لعب ماكيني في مركزه كلاعب على الجانب الأيمن في المباراة 3-5. -2 النظام. من المثير للاهتمام التأكيد على هذا التغيير التكتيكي الذي حدث في المباريات السبع الأولى من الموسم، مع الأخذ في الاعتبار أن ماكيني كان على وشك مغادرة النادي الإيطالي في الصيف بعد فترة إعارته إلى ليدز يونايتد العام الماضي.

يرى أليجري أن ماكيني يلعب كجناح في بعض الأحيان، وهذا يمكن أن يوفر له المزيد من الحماية الدفاعية خاصة عندما يلعب فيليب كوستيتش على اليسار كجناح. ومع ذلك، في المباراة الأخيرة على أرضه ضد تورينو (التي فاز بها يوفنتوس 2-0)، لعب كل من ماكيني وويا كلاعبين أساسيين لأول مرة معًا في يوفنتوس وأقنعوا المدرب، الذي تحدث بعد المباراة وقال: “لعب ويا بشكل جيد”. ظهيرًا، كان يركض للأمام وكان ماكيني جيدًا في التغطية ومساعدته دفاعيًا، لقد لعبوا مباراة جيدة”.

مشاهدة مباراة ميلان بث مباشر اليوم

مع الأخذ في الاعتبار أنه حتى شهر يناير على الأقل، سيتعين على البيانكونيري التعامل مع موقف حرج في قائمة لاعبي خط الوسط، حيث تم إيقاف كل من بول بوجبا ونيكولو فاجيولي بسبب مشاكل خارج الملعب، في هذه الأثناء من المحتمل جدًا أن نرى يعود ماكيني إلى موقعه الطبيعي كلاعب خط وسط.

ميلان: يتعين على المدرب ستيفانو بيولي التعامل مع حالة طارئة حيث لا يتوفر حارسا المرمى مايك مينيان (للإيقاف) وماركو سبورتيلو (للإصابة)، وسيبدأ الحارس الثالث أنطونيو ميرانتي ضد يوفنتوس يوم الأحد. كذلك، بعد مباراة جنوى، سيتم إيقاف ثيو هيرنانديز وسيحل محله أليساندرو فلورينزي في الجانب الأيسر من الدفاع.

تشكيلة ميلان ضد يوفنتوس اليوم: 

ميرانتي؛ كالابريا، ثياو، توموري، فلورينزي؛ موسى، عدلي، ريندرز؛ بوليسيتش، جيرو، لياو.

يوفنتوس: مع إصابة كل من دانيلو وأليكس ساندرو، سيحل محلهما فيديريكو جاتي ودانييلي روجاني في الدفاع، بينما من المتوقع أن يبدأ كل من ويستون ماكيني وتيموثي ويا.

تشكيلة يوفنتوس ضد ميلان اليوم : 

تشيسني؛ جاتي، بريمر، روجاني؛ ماكيني، ميريتي، لوكاتيلي، رابيوت، كوستيك؛ كين، ميليك.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading