الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز يتأهلان إلى نهائي الدوري الإفريقي 2023

الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز يتأهلان إلى نهائي الدوري الإفريقي 2023

تأهل ماميلودي صنداونز والوداد الرياضي يوم امس الأربعاء إلى المباراة النهائية للدوري الإفريقي لكرة القدم بعد فوزهما على الأهلي المصري والترجي التونسي.

ملخص مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي

وفي رادس، تغلب الترجي التونسي على الوداد 1-0 عن طريق هدف رودريغو رودريغز واستمر الحال على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة. تقدم الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم التأهل الى المباراة النهائية. أهدر رودريغو رودريغز ركلة الجزاء للترجي التونسي، لتصبح النتيجة 5-4 بعد التعادل 1-1 في مجموع المباراتين.

ملخص مباراة الاهلي وماميلودي صنداونز

وفي القاهرة، حصل الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 11 مرة، على فرصة مبكرة للتسجيل عندما أخطأ ويليامز على نجم صنداونز السابق بيرسي تاو، وأشار الحكم إلى ركلة جزاء.

تصدى حارس مرمى صنداونز رونوين ويليامز لركلة جزاء كانت يتغير سيناريو المباراة وسدد الأهلي المصري تسديدة في ارتطمت بالعارضة. هذه أبرز المحاولات التي قام بها الاهلي، ليتعادل الفريقان بنتيجة 0-0 في القاهرة ويتاهل صنداونز بنتيجة الدهاب 1-0 في مجموع المباراتين.

ابرز احداث مباراة لاهلي وماميلودي صنداونز

بعد تأخير طويل أثناء احتجاج صنداونز على القرار، سدد التونسي المخضرم علي معلول تسديدة منخفضة أبعدها حارس جنوب أفريقيا الدولي.

كان ويليامز يعاني من التمريرات العرضية، وعندما أسقط واحدة، كاد محمود كهربا أن يسجل لصالح شياطين القاهرة الحمر.

لم يكن تاو محظوظاً عندما ارتطمت تسديدته القوية من مسافة قريبة بالعارضة، وكان منتخب جنوب أفريقيا ممتناً لبقائه متقدماً في مجموع مباراتي الاستراحة.

كان أداء صنداونز أفضل في الشوط الثاني لكنه وضع نفسه تحت الضغط في الدقائق الست الأخيرة من الوقت الأصلي عندما تلقى البديل جونيور مينديتا بطاقة حمراء.

مطالبة الأهلي الشديدة بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، عندما ارتُكبت مخالفة لمسة يد خارج منطقة الجزاء مباشرة، تم التلويح بها من قبل الحكم السنغالي بعد الرجوع الى تقنية ل VAR.

ابرز احداث مباراة الترجي التونسي والوداد الرياضي

وعلى مشارف تونس العاصمة، ألغى البرازيلي رودريجيز تقدم الوداد بهدف واحد في مباراة الإياب بضربة رأسية لا تصد في الدقيقة 66.

وضع الكرة في الشباك مرة أخرى في الدقيقة 88، لكن تقنية VAR كشفت أن زميله كان متسللاً أثناء بناء الهجمة وتم إلغاء الهدف.

وكان رودريجيز، المنضم حديثا من نادي يوفنتود الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، هو اللاعب الوحيد الذي فشل في التسجيل في ركلات الترجيح.

البديل السنغالي بولي سامبو نفد الركلة الترجيحية الأخيرة لصالح الوداد عندما لم يمنح حارس الترجي البالغ من العمر 19 عاما أمان الله مميش أي فرصة بتسديدة قوية في الشباك.

موعد مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز والقنوات الناقلة

من المقرر ان تلعب مباراة الدهاب بين الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز يوم الاحد الموافق ل 05\11\2023. وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. وسيستقبل نادي ماميلودي صنداون الوداد الرياضي في ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

تذاع مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز مباشرة على قناة الرياضية المغربية، قناة ابوظبي الرياضية 1، قناة اس سي سبورت 1 وقناة وان تايم سبورت. وسيتم الاعلان على المعلقين فيما بعد.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading