بث مباشر مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ اليوم

بث مباشر مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ اليوم

مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

يتنافس فريقان متألقان في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف غلطة سراي بايرن ميونخ على ملعب رامس بارك اليوم الثلاثاء.

مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، في ملعب “رامس بارك” في مدينة إسطنبول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة 17:45مساء بتوقيت المغرب.

تذاع مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ على قناة “بين سبورت 2”. بتعليق حفيظ الدراجي. ولمشاهدة غلطة سراي وبايرن ميونخ بث مباشر قم بالبحث في غوغل عن موقع بناصر تيفي وتابع جميع احداث المباراة لحظة بلحظة.

مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي اليوم بث مباشر

لم يخسر فريق توماس توخيل حاليًا في 11 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة دون هزيمة في حين أن الفريق التركي يبحث هو الآخر عن فوزه السابع على التوالي في جميع المسابقات.

حافظ فريق غلطة سراي على مستواه الرائع مند بداية الموسم بعد فوزه 2-1 على غريمه بشكتاش في الدوري التركي الممتاز يوم السبت الماضي.

مباراة بايرن ميونخ بث مباشر اليوم

وقد فاز رجال المدرب أوكان بوروك الآن بست مباريات متتالية في جميع المسابقات، وسجلوا 12 هدفاً واستقبلوا خمسة أهداف منذ التعادل 2-2 مع كوبنهاجن في 20 سبتمبر في دوري ابطال اوروبا.

يحول غلطة سراي اهتمامه الآن إلى دوري أبطال أوروبا، حيث بدأ الموسم بالتعادل 2-2 أمام كوبنهاجن في 20 سبتمبر، قبل أسبوعين من فوزه على مانشستر يونايتد 3-2 على ملعب أولد ترافورد.

في الجانب الآخر، قدم بايرن ميونيخ أداءً رائعًا هذا الموسم حيث حقق الفوز بنتيجة 3-1 في آخر مباراة على ماينز في الدوري الألماني يوم السبت.

مباراة غلطة سراي اليوم مباشر

فاز بايرن ميونخ لحد الآن بمبارياتهم الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات ولم يخسروا في 11 مباراة متتالية، وحققوا تسعة انتصارات وتعادلين منذ خسارتهم 3-0 أمام آر بي لايبزيغ في كأس السوبر الألماني في 12 أغسطس.

بعد الفوز على مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في أول مباراتين، يحتل بايرن حاليًا صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين ومركز واحد عن غلطة سراي.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading