بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز اليوم

بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز اليوم

بث مباشر الوداد البيضاوي وصن داونز اليوم في نهائي الدوري الإفريقي النسخة الأولى 2023. سيقدم لكم موقع بناصر تيفي موعد والقنوات الناقلة لمباراة الوداد وماميلودي اليوم.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر

الوداد الرياضي ضد صن داونز: يمثل اليوم يومًا حاسمًا لنادي الوداد البيضاوي لكرة القدم حيث يواجه ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب من نهائي الدوري الأفريقي 2023 في نسخته الأولى.

مباراة الوداد وصن داونز اليوم ستقام في ملعب الدونور بالدار البيضاء على الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب. ويعتبر هذا التوقيت وهذا اليوم بشرى سارة للوداد حيث سيتوافد الجمهور الودادي لإملاء الملعب عن آخره من أجل تشجيع النادي في مباراته المهمة أمام النادي الجنوب إفريقي.

مباراة الوداد اليوم مباشر القنوات الناقلة

تذاع مباراة الوداد البيضاوي مباشرة على قنوات AD Sports وbeIN Sports HD وTime Sports وSSC HD. كما سيتم أيضًا بث مباراة الوداد وماميلودي مباشرة على قناة الرياضية، القناة التلفزيونية المغربية المملوكة للدولة والتي تركز على الرياضة. 

الدوري الأفريقي لكرة القدم هي بطولة جديدة في نسختها الأولى. يشرف عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) ويدعمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

كيف تأهل الوداد وصن داونز الى النهائي

ضمت المسابقة ثمانية فرق من دول مختلفة في القارة الأفريقية. وتأهل الوداد البيضاوي إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي الأربعاء الماضي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الذهاب والاياب.

في الجانب الآخر تكمن نادي ماميلودي صاندونز من التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي بعد فوز على الأهلي المصري في مباراة الذهاب. وفشل الأهلي في تسجيل هدف التعادل في مباراة الإياب وتضييع ضربة الجزاء في الشوط الأول.

وقال CAF خلال افتتاح المسابقة: “من الأمور الأساسية في AFL رؤية تحويل كرة القدم للأندية في إفريقيا وجعل أنديتها الكبرى قادرة على المنافسة عالميًا سواء على أرض الملعب أو تجاريًا”. الهدف من البطولة هو أيضًا توزيع الإيرادات والموارد بالتساوي بين أعضاء CAF البالغ عددهم 54 عضوًا.

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وماميلودي صصن داونز بث مباشر اليوم 

لمشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وماميلودي صن داونز مباشر، قم بالدخول إلى متصفح غوغل واكتب في خانة البحث “بناصر تيفي” أو “Benacer tv”. قم بالدخول إلى الموقع الأول وتابع جميع احداث مباراة الوداد مباشر اليوم لحظة بلحظة.

مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading