بث مباشر مباراة الشارقة وناساف اليوم

بث مباشر مباراة الشارقة وناساف اليوم

مباراة الشارقة وناساف مباشر اليوم

مباراة الشارقة وناساف: ستقام المباراة بين الشارقة وناساف كارشي في اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للموسم 2023/2024. ستلعب المباراة على أرضية ملعب نادي الشارقة. سوف لنقدم لك تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة المثيرة وكيف يمكنك مشاهدتها.

ستنطلق مباراة الشارقة وناساف كارشي مباشر اليوم الاثنين، 23 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 17:00 مساءا بتوقيت المغرب. وسنقدم لكم بث مباشر مباراة الشارقة وناساف كارشي.

مباراة الشارقة مباشر

قبل انطلاق مباراة الشارقة وناساف كارشي، تجدر الاشارة ان فريق ناساف الأوزبكي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط. ودلك بعد ان حققوا الفوز على الفيصلي الأردني بهدف دون مقابل وتغلبوا على السد القطري بنتيجة 3-1.

فيما يتعلق بفريق الشارقة الإماراتي، فيحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط حتى الآن. بعد ان تعادلوا مع السد القطري في الجولة اللولى وفازوا على الفيصلي الأردني في الجولة الثانية.

يبحث الشارقة عن مواصلة مشواره بنجاح في دوري أبطال آسيا، حين يستقبل ناساف الأوزبكي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في الساعة الثامنة مساء اليوم. ويأمل «الملك» الخروج بنقاط الفوز، وانتزاع صدارة المجموعة من ناساف. ويعتلي الفريق الأوزبكي قمة المجموعة بست نقاط من الفوز على الفيصلي الأردني والسد القطري، بينما يأتي الشارقة ثانياً بأربع نقاط، بعد التعادل مع السد والفوز على الفيصلي. وفي المقابل يحل السد ثالثاً بنقطة، والفيصلي أخيراً بدون نقاط.

مباراة الشارقة اليوم

وسيكون على الشارقة تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها محلياً، حيث خسر قبل أيام من كلباء في ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بنتيجة 3-2، كما أنه لا يقدم مستوى مستقراً في الدوري. وفضل مدرب الشارقة كوزمين ألا يغامر بالتشكيلة الأساسية في الكأس، فاستبعد بيانيتش، وأبقى على النجمين، فراس بالعربي، وماريغا على مقاعد البدلاء قبل الزج بهما في الشوط الثاني.

الهدف الرئيسي للشارقة هو تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة وحصد الثلاث نقاط للارتقاء إلى صدارة المجموعة والمضي قدمًا بقوة في هذه البطولة القارية.

رابط مباراة الشارقة اليوم

لتحقيق هذا الهدف، يعتمد الشارقة على تركيبته التي تعج بالنجوم، مثل البرازيلي كايو لوكاس وبيانيتش وعثمان كمارا، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي ماريجا الذي انضم حديثًا قادمًا من الهلال السعودي.

حسب قوانين البطولة، يتأهل إلى الدور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في كل مجموعة.

مباراة الشارقة اليوم مباشر

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الشارقة وناساف كارشي ستكون تحت الأضواء في استاد الشارقة وستُعقد في الثامنة مساءً. ستحمل هذه المباراة طابع السباق نحو الصدارة بين أفضل فريقين في المجموعة بناءً على أداءهما في الجولتين السابقتين.

ستشهد الجولة الثالثة أيضًا مباراة أخرى في المجموعة تجمع بين السد القطري والفيصلي الأردني في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. سيتنافس الفريقان على تحقيق أول انتصار لهما في البطولة بعد أدائهما الضعيف في الجولتين السابقتين.

مباراة الشارقة بث مباشر

ستكون مباراة الشارقة وناساف كارشي مناسبة مثالية للفرق الأربعة لتعزيز آمالهم في التأهل المباشر إلى الدور الـ16. سيتأهل الفريق الأوّل في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة فرق في المركز الثاني في كل مجموعة.

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading