بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم

مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر

مباراة الاتحاد والقوة الجوية: يُستضيف النادي الاتحاد السعودي نظيره فريق القوة الجوية العراقي، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

تواجهنا قرعة البطولة بوضوح حيث وُضع الاتحاد في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق أخرى مثل سباهان الإيراني وفريق أجمك الأوزبكي. وبدأ الاتحاد مشواره في البطولة بقوة، حيث حقق فوزًا كبيرًا على أجمك بنتيجة 3-0 في المباراة الافتتاحية. لكن مباراته في الجولة الثانية أمام سباهان تمَّ إلغاؤها.

مباراة الاتحاد اليوم مباشر

ستجرى مباراة الاتحاد والقوة الجوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في يوم الاثنين، الموافق 23 أكتوبر 2023. ستُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

قنوات البث المباشر

ستكون بمقدورك متابعة هذه المباراة من خلال عدة قنوات. في المملكة العربية السعودية، ستُنقل مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على قنوات SSC، التي حصلت على حقوق البث للدوري السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة خارج السعودية عبر قنوات beIN AFC. بينما ستقوم قنوات أبوظبي الرياضية بنقل البطولة داخل الإمارات.

مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر

فريق القوة الجوية العراقي سيلتقي بفريق الاتحاد السعودي في جدة ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. بعد تعادل القوة الجوية مع سباهان في الجولة الأولى وفوزه على أجمك في الجولة الثانية، يتصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة بشكل مؤقت.

يتصاعد أهمية هذه المباراة للفريقين في مسعى لتحقيق التقدم في البطولة. يمتلك فريق القوة الجوية لاعبين مميزين مثل علي جاسم وإبراهيم بايش، بينما يعتمد الاتحاد على نجوم مثل كريم بنزيما.

مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية بث مباشر

هذه المباراة تعد فرصة لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في التصنيف. القوة الجوية تتصدر المجموعة حاليًا برصيد 4 نقاط، بينما يملك الاتحاد 3 نقاط، وسباهان نقطة واحدة بعد إلغاء مباراتها الأخيرة.

لاعب القوة الجوية علي جاسم يتصدر قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف ويُعتبر واحدًا من أبرز لاعبي البطولة. يمتاز بمهاراته ومراوغاته، وقد ساهم بشكل كبير في نجاح فريقه حتى الآن.

تشكيلة الاتحاد ضد القوة الجوية

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي نونو سانتو مدرب “العميد” مواجهة القوة الجوية بالتشكيل التالي..

التشكيل: 4-3-3

عبد الله المعيوف

مهند الشنقيطي – عمر هوساوي – لويز فيليبي – أحمد بامسعود

نجولو كانتي – فابينيو – فيصل الغامدي

إيجور كورونادو – كريم بنزيما – صالح العمري

تشكيلة القوة الجوية ضد الاتحاد

من المتوقع أن يبدأ أيوب أوديشو مدرب القوة الجوية مواجهة الاتحاد بالتشكيل التالي..

التشكيل: 4-5-1

محمد حميد

حمود مشعان – رسلان حنون – باكاري أنجاي – غيث معروفي

إبراهيم بايش – فرانكو أوتشو- سعد عبد الأمير – محمد قاسم – علي جاسم

فرانك سيدريك

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading