بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

مباراة الاتحاد والأهلي مباشر

مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة 9 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/24. ستبدأ المباراة اليوم الجمعة، 6 أكتوبر، الساعة 2:00 ظهرًا بالتوقيت الشرقي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. 

يعود الديربي المنتظر بين الاتحاد والأهلي لإثارة شغف عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية. يأتي هذا الديربي بعد عودة الفريق الأهلاوي إلى دوري روشن بعد فوزه ببطولة دوري يلو الموسم الماضي، حيث يعود الأبطال للمشاركة في هذا الدوري مجددًا.

مباراة الاتحاد اليوم مباشر 

بدأ نادي الاتحاد موسمه الجديد بقوة، لكنه تراجع في الأسابيع الأخيرة بعد أن كان يتصدر الجدول لعدة جولات. حاليًا، يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط عن فريق التعاون المتصدر.

من ناحية أخرى، يعاني الأهلي السعودي من تذبذب في أدائه في الموسم الجديد، حيث يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي 2024

سيتم لعب مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023. من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي 2024

سيتم بث مباراة الاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي حصريًا عبر قنوات SSC. يمكن للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية مشاهدة المباراة مجانًا من خلال تطبيق “شاهد”، ولكن بجودة SD. أما من خارج المملكة، فيمكن الاشتراك في باقة القنوات الرياضية من خدمة “شاهد VIP” لمشاهدة المباراة بجودة عالية الوضوح (HD).

بث مباشر الاتحاد والأهلي

يدخل الاتحاد هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز بعد تعادله السلبي أمام الفيحاء في الأسبوع الثامن. وحافظ الفريق، الذي يضم العديد من النجوم ككريم بنزيمة، على سلسلة من المباريات الخالية من الهزائم في ثلاث مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

بقيادة نونو سانتو، يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في الدوري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي يحتل المركز الثاني، ولديه مباراة أخرى ضد التعاون متصدر الدوري الذي يتقدمه بثلاث نقاط. علاوة على ذلك، فإن الاتحاد هو الفريق الأقل استقبالاً للأهداف في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تلقى 5 أهداف فقط.

ويحتل الأهلي حاليا المركز السابع برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن منافسه اليوم. في الأسبوع الماضي، تمكنوا من تحقيق التعادل 0-0 أمام الاتفاق، واليوم، سوف يتطلعون إلى كسر سلسلة هزائمهم في مباراتين متتاليتين.

تشكيل الفرق المتوقع في مباراة الاتحاد والأهلي

من المتوقع أن يعود النجم الفرنسي كريم بنزيما لتصدر هجوم الاتحاد في ديربي الاتحاد ضد الأهلي بعد عودته من الإصابة. ومن الممكن أن يتبع المدرب نونو سانتو تشكيلة تضم:

تشكيلة الاتحاد (3-4-1-2):

مارسيلو غروهي
حسن كادش -عمر هوساوي – لويز فيليبي – مهند الشنقيطي
فابينيو – نغولو كانتي – مد الله العليان
رومارينيو – كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة الأهلي (4-4-2):

إدوارد ميندي
سعد يسلم – عبد الباسط هندي – روجر إيبانيز – علي مجرشي
فرانك كيسيه – محمد المجحد – ألان سانت ماكسيمان
غابري فيغا – رياض محرز – روبيرتو فيرمينو

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي بث مباشر

بث مباشر مباراة الاتحاد – بث مباشر مباراة الاتحاد تويتر – بث مباشر مباراة الاتحاد يوتيوب – بث مباشر مباراة الاتحاد يلا لايف – يوتيوب بث مباشر مباراة الاتحاد – مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر يوتيوب – مباراة الاتحاد – مباراة الاتحاد والاهلي – مباراة الاتحاد يوم الجمعه – بث مباشر الاتحاد تويتر – بث مباشر الاتحاد يوتيوب – بث مباشر الاتحاد اليوم تويتر – بث مباشر الاتحاد ssc – يوتيوب بث مباشر الاتحادمباراة الاتحاد يوتيوب

[AlbaSportTable]

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading