بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد واشبيلية: يستضيف فريق إشبيلية نظيره ريال مدريد اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. ستقام المباراة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان وستنقل عبر قناة بي ان سبورت 3، المحملة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيكون المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي مسؤولًا عن التعليق على المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشر بتوقيت القاهرة في الساعة 7:30 مساء اليوم، وتعتبر هذه المباراة جزءًا من الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني. أما فريق إشبيلية، فهو في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر

إليكم قائمة بالقنوات المجانية التي ستنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر:

Maximo SuperSport 1

Alb SuperSport HD

Croatia Arena Sport 3 HD

beingIN Sports HD 3 TR

Portugal’s Eleven Sports 1 HD

Serbian Arena Sport 1 HD Premium

Arena Premium HD BiH

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اشبيلية

أتي في حراسة المرمي : كيبا بينما يأتي في خط الدفاع : ميندي _ الابا _ فيران جارسيا _ كارفاخال ويأتي في خط الوسط : بيلينجهام _ تشواميني _ فالفيردي بينما يأتي في خط الهجوم : فينيسيوس _ خوسيلو _ رودريجو

مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر اليوم

يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية على هذه القنوات المجانية والاستمتاع بمشاهدة هذا اللقاء المثير. تذكر أن تحضر الوجبات والمشروبات وتستمتع بمشاهدة المباراة مع الأصدقاء والعائلة!

بث مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد تويتر بث مباشر مباراة ريال مدريد فيس بوك بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد يوتيوب بث مباشر مباراة ريال مدريد يلا لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد يلا كورة

إغلاق

اكتشاف المزيد من بناصر تيفي | benacer tv | بناصر برو | benacer pro

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading