الوحدات ضد مغير السرحان بث مباشر اليوم 04-11-2022

الوحدات ضد مغير السرحان بث مباشر اليوم 04-11-2022
4 نوفمبر 2022 - 12:58 م

موعد مباراة الوحدات ضد مغير السرحان بث مباشر والقنوات الناقلة

يواجه نادي الوحدات نظيره نادي مغير السرحان اليوم الجمعة الموافق ل 4 نوفمبر من الجاري لعام 2022 على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

📺 سيتم بث مباراة الوحدات ضد مغير السرحان مباشرة يوم السبت 30 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة التيليفيزيون الاردني. سيكون هناك أيضًا بث مباشر الوحدات ومغير السرحان على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة الوحدات ومغير السرحان بث مباشر

يحتل نادي الوحدات المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين برصيد 47 نقطة، خلف متصدر الترتيب نادي الفيصلي برصيد 48 نقطة. وتعتبر هذه المباراة بالنسبة للوحدات مهمة وحاسمة ويتتطلع الى حصد الثلاث نقاط لابقاء حظوظه في التتويج بلقب الدوري، في حالة تعثر نادي الفيصلي الذي يواجه هو الاخر نادي الجزيرة،

وفي الجانب لاخر يسعى مغير السرحان للظفر بالثلاث نقاط لتفادي السقوط الى دوري الدرجة الثانية، ويحتل نادي مغير لسرحان المركز العاشر برصيد 19 نقطة. من المؤكد ان مهمة الفريق لن تكون سهلة خصوصا وان نادي الوحدات سيلعب في ملعبه وامام جمهوره.

تجدر الاشارة ان اخر مباراة جمعت بين الوحدات ومغير السرحان، كانت في الدور 16 من كاس الاردن حيث فاز الوحدات بنتيجة 4-0.

الوحدات ضد مغير السرحان بث مباشر اليوم 04-11-2022

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً