بايرن ميونخ إنتر ميلان بث مباشر كورة لايف koora live

بايرن ميونخ إنتر ميلان بث مباشر كورة لايف koora live
1 نوفمبر 2022 - 9:47 ص

موعد مباراة بايرن ميونخ إنتر ميلان بث مباشر والقنوات الناقلة koora live

يستقبل بايرن ميونخ إنتر ميلان في ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء، 1 نوفمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. سنعرض في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان اليوم وكيفية الوصول إليها وعرض موجز للمباراة.

📺 سيتم بث مباراة بايرن ميونخ ضد انتر ميلان مباشرة يوم السبت 30 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Premium 1HD live. سيكون هناك أيضًا بث مباشر بايرن ميونخ انتر ميلان على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة بايرن ميونخ إنتر ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا

في مباراة الذهاب على ملعب جوزيبي مياتزا، فاز بايرن ميونيخ بنتيجة 0-2، وسجل اهداف اللقاء كل من ليروي ساني و دانيلو دامبروسيو ضد مرماه.

حقق بايرن ميونيخ التأهل للدور الـ16 برصيد 15 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات متتالية في دوري ابطال اوروبا وبذلك يحتل النادي البافاري صدارة المجموعة الثالثة. سيلعب الألمان هذه المباراة من أجل تمديد سلسلة الانتصارات المكونة من 6 انتصارات متتالية في جميع المسابقات. وفاز بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 على برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. وفاز بنتيجة 6-2 على ماينز في الدوري الالماني نهاية الأسبوع الماضي.

إنتر هو الاخر حقق التأهل الى الدور الـ16 برصيد 10نقاط. ويحتل الإيطاليون المركز الثاني في هذه المجموعة. بعد الفوز على فيكتوريا بلزن الأسبوع الماضي بنتيجة 4-0. وحققت كتيبة انزاكي نتائج جيدة بعد الانتصار في 4 مباريات متتالية في جميع المسابقات.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد انتر ميلان اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لبايرن ميونخ (4231): أولريش – مزراوي ، أوباميكانو ، دي ليخت ، ديفيز – كيميش ، سابيتسر – جنابري ، ميوزيال ، تل – تشوبو موتينج.

تشكيلة إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لإنتر ميلان (352): هاندانوقيتش – شكرينيار، دي فيرجي، اشيربي – دارميان، باريلا، كالهانوغلو، ميخيتريان، كوزينس – لاوتارو مارتينيز، كوريا.

بايرن ميونخ إنتر ميلان بث مباشر كورة لايف koora live

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً