مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر الان 29-10-2022 في الدوري الاسباني كورة لايف koora live

ريال مدريد وجيرونا بث مباشر الان
30 أكتوبر 2022 - 12:13 م

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر والقنوات الناقلة koora live

يستضيف ريال مدريد جيرونا في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد 30 أكتوبر في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الجولة 12 من الدوري الأسباني. سنعرض في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم وكيفية الوصول إليها وعرض موجز للمباراة.

📺 سيتم بث مباراة ريال مدريد وجيرونا مباشرة يوم الأحد 30 أكتوبر في تمام الساعة 4:15 مساءً على قناة بين سبورت 1. سيكون هناك أيضًا بث مباشر ريال مدريد وجيرونا على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني

يمر ريال مدريد بموسم استثنائي، لكنه تعرض لأول هزيمة هذا الموسم هذا الأسبوع في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام ريد بول لايبزيغ. وخسر فريق كارلو أنشيلوتي في ألمانيا رغم تسجيل فينيسيوس جونيور ورودريجو. لا يزال ريال مدريد محافظا على سلسلة الانتصارات في الدوري الاسباني يتطلع الاستمرار في ذلك. سيتعين على ريال مدريد نسيان الهزيمة في دوري الابطال رغم انها لم تكن مؤثرة لان الفريق متأهل الى الدور الموالي, والان سيركز كارلو انشيلوتي على صدارة الدوري. سيغيب البالون دور كريم بنزيمة عن مباراته السابعة هذا الموسم بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى ، يمر جيرونا بموسم سيئ، وفازت بمباراتين فقط حتى الآن. لعب الفريق 6 مباريات متتالية دون فوز ، مع 4 خسائر وتعادلين. في نهاية الأسبوع الماضي ، تعادلوا بنتيجة 1-0 على أرضهم ضد أوساسونا. لذلك الفوز بهذه المباراة في البرنابيو سيساعد الفريق في استهادة الثقة بشكل كبير.

اخر مباراة خاضها ريال مدريد ضد جيرونا كانت في 17 فبراير 2019 وفازت جيرونا انذاك بنتيجة 1-2.

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لريال مدريد (433): كورتوا – فاسكيز ، ميليتاو ، روديجر ، ألابا – كروس ، تشواميني ، مودريتش – أسينسيو ، رودريجو ، فينيسيوس.

تشكيلة جيرونا ضد ريال مدريد اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لجيرونا (442): جازانيجا – كوتو ، بوينو ، لوبيز ، هيرنانديز – هيريرا ، روميو ، جارسيا ، فيلا – فاليجو ، كاستيلانوس.

ريال مدريد وجيرونا بث مباشر الان

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً