مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر 29-10-2022 في الدوري الانجليزي كورة لايف koora live

ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر
29 أكتوبر 2022 - 9:37 ص

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر والقنوات الناقلة koora live

يستقبل ليفربول ليدز يونايتد في آنفيلد يوم السبت الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. سنعرض في هذا المقال القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد وكيفية الوصول إليها وعرض موجز للمباراة.

📺 سيتم بث مباراة ليفربول وليدز يونايتد مباشرة يوم السبت 29 أكتوبر في تمام الساعة 1:30 مساءً على قناة beIN Premium 1 live. سيكون هناك أيضًا بث مباشر ليفربول وليدز يونايتد على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

ليفربول يقدم اداء متدبدب للغاية هذا الموسم. الاعبي يورغن كلوب يقدمون ما في جعبتهم من أجل الحفاظ على استمرارية أدائهم وتحقيق نتائج مرضية. في نهاية الأسبوع الماضي، خسروا المبارة التي جمعتهم بنوتنغهام، لكنهم حققوا الفور بنتيجة 0-3 على أياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا. منحهم هذا الفوز التأهل الى دور الـ 16 من المسابقة. يتطلع الريدز الفوز بهده المباراة والاقتراب اكثر واكثر من المراكز الاربع الاولى.

يمر فريق ليدز يونايتد بموسم سيء للغاية ولم يفز حتى الآن ولا بمباراة واحدة. تعرضوا لسلسلة من 4 هزائم متتالية، وآخرها بنتيجة 2-3 على أرضه ضد فولهام. ليدز يونايتد سيحاول الاستفادة من نقاط ضعف ليفربول الدفاعية وتحقيق اول فوز لهم هدا الموسم وتجديد الثقة والروح في اللاعبين.

توجه لفربول وليدز يونايتد آخر مرة في 23 فبراير الموسم المنصر، وفاز ليفربول بتيجة 6-0، وسجل محمد صلاح وساديو ماني هدفين لكل واحد منهما ، فيما سجل جويل ماتيتش وفيرجيل فان ديك الاهداف الاخرى.

تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لليفربول (442): أليسون – ألكسندر أرنولد ، جوميز ، فان ديك ، روبرتسون – صلاح ، فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، إليوت – فيرمينو ، داروين نونيز.

تشكيلة ليدز يونايتد ضد ليفربول اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لليدز (4231): ميسيلي – كريستنسن، كوش، للورنتي، ستروجيك – ادامز، روكا – هاريسون، ارانسون، سينيستيرا – بامفورد.

ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً