مباراة فالنسيا وبرشلونة بث مباشر الان 29-10-2022 في الدوري الانجليزي كورة لايف koora live

فالنسيا وبرشلونة بث مباشر
29 أكتوبر 2022 - 10:38 ص

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة بث مباشر والقنوات الناقلة koora live

يستقبل فالنسيا برشلونة في ملعب ميستايا يوم السبت 29 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ودلك ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني. فهل سيتمكن برشلونة من تحقيق الفوز؟ سنعرض في هذا المقال القناة الناقلة لمباراة فالنسيا وبرشلونة وكيفية الوصول إليها وعرض موجز للمباراة.

📺 سيتم بث مباراة فالنسيا وبرشلونة مباشرة يوم السبت 29 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساءً على قناة بين سبورت 1. سيكون هناك أيضًا بث مباشر فالنسيا وبرشلونة على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم في الدوري الاسباني

يحتل فالنسيا المركز التاسع في الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، ولم يفز في اخر 3 مباريات. في نهاية الأسبوع الماضي ، خسر رجال جينارو جاتوزو على أرضهم بنتيجة 1-2 أمام مايوركا. ويتطلع الفريق الى تعويض هده الخسارة امام برشلونة الجريح، وسيكون دعم أنصارهم مهمًا للغاية. سيكون المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني جاهزا لمثل هكدا مباريات ومن المتوقع ان يشارك اساسيا في هدا اللقاء.

يمر نادي برشلونة من فترة صعبة ، خصوصا بعد إقصائهم في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ومرورهم الى الدوري الأوروبي. تم إقصاء فريق تشافي قبل مباراتهم ضد بايرن ميونيخ ، لكن هزيمتهم 0-3 أمام الألمان لابد وأن تكون قد اترث على معنوبات الفريق الكتالوني. سيتعين على نادي برشلونة الفوز على فالنسيا في هده المباراة رغم صعوبة المهمة، ويحتل برشلونة المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد برصيد 28 نقطة.

واجه برشلونة فالنسيا آخر مرة في 20 فبراير الموسم الماضي، وفاز برشلونة بنتيجة 1-4، وسجل حينها بيير إيمريك أوباميانج هاتريك وسجل فرينكي دي يونج هدف.

تشكيلة فالنسيا ضد برشلونة اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لفالنسيا (433): مماردشافيلي – كوريرا ، كابرييل ، دياخابي، كايا – موسى ، نيكو ، الميدا – كليفيرت ، كافاني ، دياس لينو.

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا اليوم

⚽️ التركيب المحتمل لفريق برشلونة (433): تير شتيجن – بيليرين ، كوندي ، إريك ، ماركوس ألونسو – جافي ، بوسكيتس ، بيدري – ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها.

فالنسيا وبرشلونة بث مباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً