مباراة اياكس امستردام وليفربول بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023 كورة لايف koora live

اياكس امستردام وليفربول بث مباشر
26 أكتوبر 2022 - 2:27 م

مشاهدة مباراة اياكس امستردام وليفربول بث مباشر اليوم koora live

يستقبل اياكس امستردام وليفربول في ملعب يوهان كرويف أرينا يوم الأربعاء 26 أكتوبر في الساعة 9:00 مساءً ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. سنعرض في هذه المقالة كيفية مشاهدة مباراة اياكس امستردام وليفربول مباشرة وعرضًا موجزًا ​​للمباراة.

📺 سيتم بث مباراة اياكس امستردام وليفربول مباشرة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساءً على قناة beIN Premium 2 live. سيكون هناك أيضًا بث مباشر ليفربول واياكس امستردام على موقعنا بناصر تيفي كورة لايف koora live ، ستجد اسفل هده المقالة رابط البث المباشر.

تقديم مباراة اياكس امستردام وليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا

في مباراة الذهاب في إنجلترا، فاز ليفربول بنتيجة 2-1 ، وقد سجل كل من محمد صلاح وجواو ماتيب. وأدرك محمد كودوس التعادل لاياكس ، لكن كتيبة يورجن كلوب فازوا بهدف قاتل في الدقيقة 89.

خسر أياكس مرتين متتاليتين أمام نابولي وهو الآن متأخر في تصنيف مجموعته. لم يعد مصير الهولنديين بأيديهم ، لكنهم ما زالوا متشبتون ببصيص من الامل للتاهل للدور 16 ، ولن يكون أمامهم خيار سوى الفوز. يتمتعون بديناميكية جيدة في الدوري وفازوا في آخر 3 مباريات. يريدون الآن إثبات أنفسهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والفوز بهذه المبارة امام الإنجليز. سيكون دعم أنصارهم مهمًا جدا في هده المقابلة.

ليفربول تارة يقدم اداء جيد وتارة اخرى يقدم مباريات سيئة للغاية وقد مر بموسم معقد للغاية. يجب أن يجتاز فريق يورجن هده الصعوبات بالرغم من العديد من الاصابات في صفوف الفريق ، لكن لا يزال كل شيء ممكنًا. في نهاية الأسبوع الماضي ، خسروا أمام نوتينغهام فورست آخر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكانت هذه الهزيمة بلا شك مؤثرة كثيرًا. سوف يرغب الريدز في حسم التاهل وسيتوجهون إلى أمستردام بهدف تحقيق الفوز.

تشكيلة اياكس امستردام ضد ليفربول اليوم

⚽️ التشكيل المحتمل لأياكس (433): باسفير – رينش ، تيمبر ، أعمى ، باسي – كلاسن ، ألفاريز ، بيرغويز – بيرجوين ، كودوس ، تاديتش.

تشكيلة ليفربول ضد اياكس امستردام اليوم

⚽️ التشكيل المحتمل لليفربول: أليسون – ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، تسيميكاس – فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، هندرسون – صلاح ، نونيز ، فيرمينو.

اياكس امستردام وليفربول بث مباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً