مباشر الوداد ضد الرجاء بث مباشر اليوم koora live 23-10-2022 wac vs rca live

الوداد ضد الرجاء
23 أكتوبر 2022 - 1:55 م

مشاهدة مباراة الوداد والرجاء بث مباشر كورة لايف

الوداد ضد الرجاء الديربي 133 الدي تتجه الأنظار في العاصمة الاقتصادية للمملكة يوم الأحد الموافق ل 23 اكتوبر 2022، والذي سيشهد مواجهة الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي WAC VS RCA في مجمع محمد الخامس الرياضي (4:00 مساءً) بتوقيت المملكة المغربية، ضمن منافسات الجولة السادس من البطولة الاحترافية برو “إنوي” .

تأتي هذه المواجهة النارية بين الغريمين التقليديين هذا الموسم، بعد تأهلهما لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. رفاق حسين عموتة ، ستكون لديهم معنويات عالية خلال هذه المباراة ، خاصة وأنهم سيسعون ، بأي ثمن ، لانتزاع الصدارة من المتصدر الفتح الرباطي.

من جانبه ، عانى الرجاء البيضاوي ، الذي بدا متواضعا هدا الموسم في البطولة نظرا لعدم الاستقرار داخل النادي الاخضر ، لكن الرجاء العالمي يمني النفس بعودة قوية خصوصا بعد فوزه يوم الأربعاء الماضي على أرضه على حسنية أغادير بنتيجة (1-0). وعلى الرغم من هذا الانتصار ، فإن رجال المدرب التونسي منذر لكباير يتخبطون في قاع التصنيف هدا الموسم(12) بستة نقاط فقط في انتصار واحد و 3 تعادلات وهزيمة واحدة.

اخر اخبار الوداد الرياضي قبل مواجة الرجاء الرياضي اليوم

الريدز البيضاوي، وصيف مشترك مع AS FAR و Olympic Safi ب(11 نقطة) ، سيدخل غمار هذه المواجهة بثقة كبيرة، واريحية بعد النتائج التي حققها الفريق مؤخرا ، وحماسة لا تقهر في البطولة وانتصار رائع (6-0) في تصفيات إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ريفرز يونايتد النيجيري.

وبحسب حسين أموتة مدرب الوداد ، فإن مباراة الديربي بين الوداد ضد الرجاء اليوم هي بالتأكيد ذات أهمية قصوى لكلا الفريقين ولجماهير كرة القدم الوطنية ، لكنها تظل “مثل أي مباراة أخرى”.

“الديربي مباراة حيث سيحصل الفائز على ثلاث نقاط. إنها مباراة مثل أي مباراة أخرى. لقد طوىنا صفحة مباراة اتحاد طنجة (0-0) وريفرز يونايتد “، مشيرًا إلى أن الفريق يركز على مباراة الأحد ضد الرجاء.

وتابع أن أهم شيء بالنسبة للاعبين هو التعافي جسديًا بعد آخر مباراتين ، مشيرًا إلى أن التحضير للديربي يجب أن يراعي الجوانب المعنوية والمادية.

ومع ذلك ، فإن النقطتين اللتين تم التنازل عنهما لطنجة لا ينبغي أن تؤثر على الروح المعنوية لكتيبة عموتا الذين يعرفون جيداً أن الفوز في هذا الديربي سيمنحهم ثقة لتحقيق نتائج جيدة في البطولة وفي دوري الابطال.

اخر اخبار الرجاء قبل مواجهة الوداد الرياضي اليوم

وفي الجانب الاخر، ضرب الرجاء البيضاوي عصفورين بحجر واحد بعد فوزهم الصعب على حسنية اكادير HUSA (1-0) ، وحققوا أول فوز لهم هذا الموسم في البطولة، وتصالحوا مع جمهورهم الكبير المتعطش للانتصارات والألقاب.

هذا الانتصار جاء في الوقت المناسب لأن “النسور الخضر” احتاج ، أكثر من أي وقت مضى ، إلى هذه النقاط الثلاث من أجل إعادة الثقة في النفس والخروج من دوامة الاخفاقات.

بالنسبة إلى منذر لكبايير ، الذي سيلعب أول ديربي له في الدار البيضاء ، فإن مواجهة الوداد ضد الرجاء “خارجة عن المألوف وهي واحدة من أفضل الديربيات في العالم”.

وأشار في تصريحات للصحافة إلى أن حضور الجمهور سيضفي على هذه المباراة طابعا خاصا.

في مثل هكدا مباريات، يعتبر التركيز الذهني ضروري للفوز ، مشيرًا إلى أن انتصار فريقه سيسمح للرجاء بتصحيح الوضع والتوقيع على بداية جديدة.

اخر مواجهات الوداد والرجاء koora live

كان الرجاء قد فاز 36 مرة في هذا الديربي مقابل 33 للوداد ، في حين تعادل الفريقين 63 مرة منذ أول مواجهة بينهما والتي تعود إلى عام 1957. سجل الرجاء 114 هدفا مقابل 104 للوداد.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد الرجاء بث مباشر koora live

ستنطلق مباراة الوداد ضد الرجاء في تمام الساعة 4 مساءً. حيت سيتم بثه على قناة الرياضية Arryadia HD. كما سيتم نقل مباراة الوداد ضد الرجاء مباشرة على موقعنا بناصر تيفي

الوداد ضد الرجاء

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً