مشاهدة مباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر اليوم كورة لايف koora live 14-10-2022

مباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر
14 أكتوبر 2022 - 1:13 م

مباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر

ستقام مباراة الوحدات ضد الفيصلي ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأردن لكرة القدم 2022 يوم الجمعة الوافق ل 14-10-2022، وسط حالة من الترقب والانتظار لدى جمهور الفريقين خصوصا وان المباراة ستقام بدون جمهور.

موعد مباراة مباراة الوحدات ضد الفيصلي مباشر اليوم

واعلنت مصادر رياضية بأن مباراة الفيصلي و الوحدات ستلعب في تمام الساعة 20:30 مساء الجمعة بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية والعراق ولبنان والكويت وسوريا، 21:30 وفق وقت سلطنة عمان والبحرين والإمارات، 19:30 في مصر والسودان، 18:30 في المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة ل مباراة الوحدات ضد الفيصلي اليوم

فيما يخص القنوات الناقلة، قسيتم نقل مباراة الفيصلي ضد الوحدات مباشرة على قناة الأردنية الرياضية (jordan sport live) وعلى صفحات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وتويتر، كما سيتم بث مباشر الوحدات ضد الفيصلي على موقعنا بناصر تيفي.

اخر اخبار الوحدات والفيصلي اليوم

وتحظى مباراة الوحدات ضد الفيصلي باهتمام كبير على صعيد وسائل الإعلام والجمهور الأردني والعربي، إذ أنها تأتي في خضم اشتداد المنافسة بين الفريقين على صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي للمحترفين مع مواصلة اقتراب الحسين إربد.

ومن المقرر أن يحل الفيصلي ضيفا على الوحدات في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الأردني على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين أول الجاري الساعة السابعة والنصف.

وكان الفيصلي قد تفوق على الوحدات في لقاء الذهاب الذي جرى في شهر يونيو الماضي بهدف دون مقابل سجله اللاعب حاتم الروشدي في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، فيما يسعى الوحدات إلى التعويض بالكأس والدوري.

مباراة الوحدات والفيصلي في كأس الأردن 2022 تجري بالتزامن مع لقاء الحسين إربد مع شباب العقبة في ربع النهائي، إذ من المقرر أن يلعب الفريقان الفائزان معا خلال الأدوار المقبلة من عمر هذه المسابقة المحلية المميزة.

مباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً