مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد بث مباشر في دوري ابطال افريقيا 2023

الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد بث مباشر
9 أكتوبر 2022 - 1:51 م

مباراة الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد بث مباشر

سيواجه الوداد الرياضي ريفرز يونايتد في مباراة الذهاب من الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب أدوكيي أميسيماكا اليوم. الفريق النيجيري حقق الفوز في مباراتين، ويسعى لتحقيق انتصار ثالث يضمن له مكانا في دور المجموعات.

قال وايك ، الذي تحدث من خلال مفوض الرياضة بولاية ريفرز ، كريس جرين ، إن سكان ولاية ريفرز ونيجيريا يقفون وراء الفريق حيث يتطلعون إلى منح البلاد تمثيلًا موثوقًا به في منافسة الأندية الأولى في إفريقيا.

قال غرين أثناء مخاطبته للاعبين والمدربين والمسؤولين في النادي: “لقد طلب مني الحاكم ، وهو المشجع الأول لهذا النادي ، أن أبلغكم جميعًا أن سكان ولاية ريفرز يساندونكم بقوة في هذا المباراة الوطنية” الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد. قبل مواجهة الغد.

يتابع: “أريد أيضًا أن أخبرك أن الحاكم قد وافق على اهداء مبلغ 20000.00 دولار لكل لاعب بعد الفوز بلقب الدوري النيجيري للمحترفين الموسم الماضي.

“أعلن الحاكم أيضًا أنه إذا تأهل الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، فسيحصل كل لاعب على مبلغ 40.000.00 دولار. لذا اذهبو إلى هناك والعبو بكرامة وشرف وروح القتالية، لرسم الابتسامات على وجوه شعب ريفرز وجميع النيجيريين “.

وفي حديثه نيابة عن اللاعبين ، شكر كابتن النادي ، فيستوس أوستين ، الحاكم والمفوض الرياضي لهذه الإيماءة. ووعد بأن اللاعبين سوف يسعون جاهدين لتبرير الثقة التي منحها لهم الحاكم Wike وشعب ولاية ريفرز.

موعد بث مباشر الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد

ستقام مباراة الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد على ملعب أدوكيي أميسيماكا في نيجيريا، على الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، وقد تم الكشف عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الوداد هده المواجهة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ضد ريفرز يونايتد

سيتم نقل مباراة الوداد مباشرة على قناة الرياضية الارضية TNT، وتجدر الاشارة ان هده القناة لا تعمل خارج المغرب، وبهدا الصدد يقدم لكم موقع بناصر تيفي بث مباشر مباراة الوداد اليوم بجودة عالية

الوداد الرياضي ضد ريفرز يونايتد بث مباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً