مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بث مباشر دوري أبطال أوروبا 2022

مباراة ريال مدريد سلتك
6 شتنبر 2022 - 12:47 م

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا

مباراة ريال مدريد سلتك: سيحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق سيلتيك إلاسكتلندني يوم الثلاثاء 06/09/2022، لبدء الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، ويستضيف سيلتيك بارك ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الحكم “يوقفان” كحكم مباراة ريال مدريد سلتك ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

كما تم تعيين الحكم السويسري ساندرو شيرير (34 عاما) من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإدارة المباراة في سيلتيك بارك بمساعدة مواطنية بيتكيم زوجاي ويوناس إيرني.

وقال ريال مدريد في بيان على موقعه على الإنترنت “هذه المباراة ستكون أول مباراة يحكمها الحكم ساندرو شيرير لفريقنا في دوري أبطال أوروبا”.  الجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم السابق.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن مباراة ريال مدريد وسيلتك في الجولة الأولى من المجموعة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في سيلتيك باركا، معقل سيلتيك.

كما أعلنت الرابطة أن المباراة القادمة بين ريال مدريد وسيلتك ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا اليوم

تغلب ريال مدريد على ريال بيتيس اليوم، بفارق هدفين لواحد، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني. ويتطلع ريال مدريد للفوز بأول مباراة له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا من أجل الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي أمام ليفربول.

ويحلّ ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، ضيفًا على سلتيك الاسكتلندي وعينه على النقاط الثلاث، في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ضغطا جماهيريا كبيرا، و هو ما يفرض على كتيبة أنشيلوتي الظهور بشكل قوي مع بداية مشواره في دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا

مشاهدة مباراة ريال مدريد سلتك مباشرة على موقعنا بناصر تيفي benacer tv، وستبث مباراة ريال مدريد وسلتيك اليوم الثلاثاء على الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ،  ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS 2 PREMIUM.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً