مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر دوري أبطال أوروبا 2023

باريس سان جيرمان يوفنتوس
6 شتنبر 2022 - 12:31 م

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي

ستقام مباراة باريس سان جيرمان يوفنتوس على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الثلاثاء 06/09/2022، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ على الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت السعودية و 07:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي

يوفنتوس لديه سجل ممتاز ضد باريس سان جيرمان وفاز في المباراتين اللتين تم لعبهما بين الفريقين، بينما لم يهزم باريس سان جيرمان يوفنتوس مطلقًا وسيتطلع إلى صناعة التاريخ هذا الأسبوع.

ويتفوق يوفنتوس على الفريق الباريسي في جميع المواجهات الثماني التي جمعت بينهما في جميع المسابقات الأوروبية.

موسم 1983-1984، تعادل يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان ذهاباً في ربع نهائي كأس الكؤوس الأوروبية (2-2) في حين تعادل الفريقين إياباً 0-0 في تورينو ليتأهل الفريق الايطالي بأفضلية الهدفين خارج أرضه، وفي نفس الموسم، حقق البيانكونيري لقب المسابقة.

موسم 1989-1990، واجه باريس سان جيرمان يوفنتوس في كأس الإتحاد الأوروبي، وفاز يوفنتوس بنتيجة 1-0 في باريس، و2-1 في تورينو، ليفوز يوفنتوس كذلك في المسابقة بعدها.

موسم 1992/1993، تجدّدت المواجهة بينهما في نصف نهائي كأس الإتحاد الأوروبي، وفاز اليوفي ذهابا 2-0، وإياباً 1-0، ليحقق اللقب في النهائي كذلك.

موسم 1995/1996، مواجهة بينهما كانت في كأس السوبر الأوروبي عام، فاز يوفنتوس 6-1 على أرضه و3-1 في باريس.

ليفربول ونابولي: تشكيلة الفريقين

يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره يوفنتوس الإيطالي في المباراة التي  ستقام في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “بارك دي برانس”.

v

وجاء التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان  لمواجهة يوفنتوس علي النحو التالي:-

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
خط الدفاع: سيرخيو راموس – ماركينيوس – برنسيل كيمبيمبي
خط الوسط: أشرف حكيمي – ماركو فيراتي – فيتور فيريرا – نونو مينديش
خط الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار كيليان مبابي

يحتل يوفنتوس حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، حيث تعادل البيانكونيري 1-1 مع فيورنتينا خلال مطلع الأسبوع وسيحتاجون إلى تحسين مستواهم في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري الفرنسي في الوقت الحالي وكان مؤثرًا للإعجاب حتى الآن هذا الموسم، حيث فاز حامل اللقب على نانت بنتيجة 3-0 في مباراته السابقة وسيتطلع إلى تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان بث حصري على شبكة بي إن سبورتس القطرية، وقد أعلنت المجموعة عن بث أحداث اللقاء عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق على هذه القمة المعلق الصوتي حسن العيدروس.

• Sky Sport Uno Italia

• Kanal A Slovenija

• Ziggo Sport Golf

• TV2 Sport Premium 2 HD

• Digi Sport 1 HD Romania

• beIN Sports HD 1 English

• Cosmote Sport 2 HD

• Arena Sport 3 HD Croatia

• M. Liga de Campeones 4

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً