بث مباشر مباراة الجزائر مصر : نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

مباراة الجزائر مصر نصف نهائي كأس العرب للشباب
2 أغسطس 2022 - 7:20 م

مشاهدة مباراة الجزائر مصر في نصف نهائي كأس العرب (تحت 20 سنة)

تقام مباراة الجزائر مصر يوم الأربعاء 03-08-2022 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (5:00 مساءً بتوقيت الجزائر). تُذاع هذه المباراة على بعض القنوات العربية منها القنوات الرياضية السعودية KSA Sports و SSC) ، أون تايم سبورتس 3 ، نايل سبورتس ، قناة الشارقة الرياضية. بالإضافة إلى أن التليفزيون الجزائري (ENTV) سيبث هذا اللقاء أيضا.

تفاصيل مباراة الجزائر مصر في كأس العرب

 المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاما، الفائز على تونس (1-0) في ربع نهائي كأس العرب لكرة القدم، مساء الأحد بأبها بالسعودية، يهدف الآن إلى حسم بطاقة التأهل إلى النهائي أمام المنتخب المصري في مباراة مثيرة. النهاية اللقب الأول في هذه المسابقة.

مساء الأحد، شهد ملعب الأمير سلطان بأبها، مباراة قوية جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي، أحد المرشحين للتتويج  بهذه النسخة الثامنة من كأس العرب، حيث قدم رعاة محمد لاسيت مباراة في غاية الروعة، حيث كانوا حاضرين بشكل جيد في المباراة ذهنيا وتقنيا، ومستحودين بشكل جيد.

سجل بلحاج هدف الفوز للمنتخب الجزائري في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، من عرضية في منطقة الجزاء، قدمها اللاعب مهدي توينتي. الهدف كان كافيا للمنتخب الجزائري للضغط على المنتخب التونسي في المباراة، الذي لم يتلقى ايه
أية هزيمة خلال دور المجموعات.

على مدار الدقائق، تمكن اللاعبون الجزائريون، المنظمون بشكل جيد من الناحية الدفاعية، من صد هجمات نسور قرطاج. حيث نجحوا في إدارة الدقائق الأخيرة من المباراة مع توتر أقل. 

وفي نصف النهاية المقرر يوم الأربعاء (7:00 مساءً بتوقيت الجزائر) ستقام مباراة الجزائر مصر على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز (أبها) ، سيواجه منتخب الجزائر مصر التي أطاحت بالمغرب بنتيجة 2-1. وستقام مباراة نصف النهائي الأخرى في نفس اليوم (2:30 مساءً)، بين السعودية و فلسطين، وكلاهما تأهلا بركلات الترجيح بعد تعادلهما مع اليمن (0-0) والأردن (1-1).

تاريخ مشاركات المنتخب الجزائري للشباب في كأس العرب

يذكر أن المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاما بلغ نهائي كأس العرب ثلاث مرات. وكان الشباب الجزائري قد فاز بالمباراة النهائية الأولى عام 2002 على البلد المضيف، اليمن (2-1) ، قبل أن يخسر المباراتين التاليين أمام نفس الخصم ، المملكة العربية السعودية ، بنتيجة 2-1 عام 1985 في الجزائر ، وبنفس النتيجة في 2021 في القاهرة. 

مباراة الجزائر مصر نصف نهائي كأس العرب للشباب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً