مباراة المغرب ومصر بث مباشر ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام

مباراة المغرب ومصر
31 يوليو 2022 - 1:27 م

مباراة المغرب ومصر في كأس العرب بث مباشر

(مباراة المغرب ومصر على موقعنا بناصر تيفي Benacer TV)

حسم المنتخب المغربي تحت 20 سنة تاهله لربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة بعد فوزه (1-0) مساء يوم الخميس على منتخب فلسطين في المباراة الثانية من دور المجموعات ضمن المجموعة السادسة.

بعد الفوز على السودان (4-2)، كان هدف المنتخب المغربي تحت 20 سنة تصدر المجموعة من خلال الفوز على المنتخب الفلسطيني، ليحتل المركز الأول الأول في المجموعة.

بعد تصدر المجموعة، يواجه المنتخب المغربي للشباب نظيره المصري الذي بدوره ختم دور المجموعات بالصدارة بعد فوزه على عمان والصومال، يوم 31 يوليوز من هذا العام.

نظام بطولة كأس العرب تحت 20 عام

مباراة المغرب ومصر تأتي، طبقا لقانون بطولة كأس العرب 2022، على أن متصدر المجموعة الرابعة التي تضم مصر، عمان والصومال، سيواجه متصدر المجموعة السادسة التي تضم المغرب، فلسطين والسودان في ربع النهائي.

موعد مباراة المغرب ومصر في كأس العرب 2022

تقام مباراة المغرب ومصر في ربع نهائي كأس العرب، يوم 31 يوليو الجاري ، على ملعب نادي داماك بخميس مشيط ، وتقام المباراة في الأوقات التالية:

18:00 بتوقيت جرينتش

19:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

20:00 بتوقيت القاهرة 

21:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر

22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد مصر ضمن منافسات كأس العرب تحت 20 عام، هي القناة الرياضية السعودية HD2، القناة الرياضية العراقية، قناة الكأس HD2، قناة دبي HD1، قناة أبوظبي  HD2. وعدة قنوات أخرى ، كما يتم توفير البث المباشر لكأس العرب على موقعنا بناصر تيفي BENACER TV.

مباراة المغرب ومصر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً