مباراة الجزائر وايران بث مباشر بناصر تيفي benacer tv

12 يونيو 2022 - 12:23 م

تنطلق مباراة الجزائر وإيران يوم الأحد 12 يونيو على الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر ، وتذاع المباراة على قناة الكاس. يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الإيراني يوم الأحد

في الدوحة (19:00 بتوقيت الجزائر) في مباراة ودية تمهيدية ، حيث سيكون اختبارًا حقيقيًا لـ “الخضر” ، بعد أيام قليلة من انطلاقه في تصفيات كأس إفريقيا للأمم. – 2023 بمحاذاة انتصارين على التوالي.

تعود آخر مواجهة ودية بين الفريقين إلى 27 مارس 2018 في غراتس (النمسا) ، والتي شهدت فوز إيران (2-1). التقى الاختياران عدة مرات خلال السنوات الماضية. في عام 1991 ، واجهت الجزائر إيران في الكأس الأفرو آسيوية.

في مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم 27 سبتمبر 1991 في طهران ، فاز المنتخب الإيراني (2-1) ، قبل أن يخسر في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب 5 يوليو (1-0) ، مما سمح للخضر باقصاء الفريق آنذاك.

قبل عشر سنوات ، التقى الفريقان في مباراة ودية في 30 يونيو 1981 في ملعب 5 يوليو ، حيث فازت الجزائر (1-0).

ستلعب إيران تصفيات كاس العالم، بقيادة المدرب الكرواتي دراغان سكوتشيتش، حيث اوقعت القرعة الفريق في المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 ، إلى جانب إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

وتستأنف الجزائر ، من جهتها ، في سبتمبر المقبل ، تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بمواجهة النيجر مرتين لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

بعد أن نجح في تجاوز ازمة عدم التأهل إلى كأس العالم، بعد شهرين من الإقصاء القاسي في الأدوار الفاصلة لكأس العالم 2022 ، حقق المنتخب الجزائري فوزين متتاليين: في الجزائر ضد أوغندا (2-0) وفي دار Es- سلام على تنزانيا ب (2-0) في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 .

سيكون المنتخب الجزائري حريصًا على الحفاظ على الزخم ، من خلال تحدي فريق إيراني قوي ، أحد ممثلي آسيا في مونديال 2022 المقبلة في قطر (21 نوفمبر – 18 ديسمبر) ). في ظل غياب الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني ، والحارس رايس مبولحي ، والمدافع عيسى مندي.

سيتعين على المنتخب الجزائري أن يقدم نفسه أمام المنتخب الايراني. اللاعبون السبعة الجدد الذين تم استدعاؤهم من قبل جمال بلماضي سيضطرون إلى اللعب ضد المصنف21 في الترتيب الأخير للاتحاد الدولي (الفيفا).

أصر بلماضي كثيرا على تنظيم هذه المباراة الودية ، لكي يرى في العمل العناصر الجديدة التي تم استدعاؤها في موعد الفيفا. من بين “المبتدئين” السبعة ، فقط لاعب وسط فريق OGC نيس (فرنسا) بيلال الإبراهيمي والمهاجم رياض بناياد (وفاق سطيف / الجزائر) حصلوا على اعجاب المدرب في الاختبار ضد أوغندا وتنزانيا.

وهكذا ستتاح الفرصة لماندريا ، وحماشي ، وزدادكا ، وعمراني ، وقدري للتوقيع على أول ظهور رائع لهم مع “الخضر” ضد منافس تلقى هزيمة واحدة فقط في آخر 17 مباراة في جميع المسابقات مجتمعة ، وسجل 39 هدفًا ضده. شباك 6 أهداف. بالنسبة لهذا اللقاء ، سيحرم بلماضي من خدمات لاعبي خط الوسط هشام البوداوي وسفيان بن دبكة ، بسبب الإصابات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً