ريكو فيرهوفن ضد جمال بن صديق، حدث رئيسي جديد لـ GLORY Collision 3

21 October 2021 - 2:14 pm

ريكو فيرهوفن ضد جمال بن صديق

من المقرر عقد نزال ريكو فيرهوفن ضد جمال بن صديق يوم السبت 23 أكتوبر في GLORY 79 المعروف أيضًا باسم Collision 3 fight card. بعد معاناته من إصابة،  اضطر اليستير افيريم إلى الانسحاب من معركته ضد ريكو فيرهوفن.

تم تنظيم حدث رئيسي جديد يشارك فيه جمال بن صديق في مواجهة بطل الوزن الثقيل ريكو فيرهوفن  في نزالهما الثالث. أعلن الترويج عن سحب اوفيريم بسبب إصابة لم يتم الكشف عنها عبر منشور على Instagram.

الجدير بالذكر أيضًا أن بطل الوزن الثقيل السابق K-1 و DREAM و StrikeForce ، الذي كان من المفترض أن يشارك في التحدى ضد ريكو أيضًا على لقب UFC للوزن الثقيل، لا يمكنه القتال حتى أوائل عام 2022.

كان من المقرر في البداية أن يواجه ريكو فيرهوفن جمال بن صديق  في يناير من عام 2022. لكن سرعان ما تم الغاء اللقاء، بعد أن تعرض الأخير “لإصابة خطيرة في الظهر”. كان من المقرر أن يعود بن صديق في 23 أكتوبر في مباراة العودة ضد منافسه  في الوزن الثقيل بنيامين أديغويي، الذي هزمه بالضربة القاضية في الجولة الأولى في ديسمبر 2018.

ريكو فيرهوفن ضد جمال

مع انتقال بن صديق إلى الحدث الرئيسي ضد فيرهوفن ، يواجه أديغويي الآن أنطونيو بلازيبات. في حين، كان من المفروض أن يواجه بلازيبات جيمس ماك سويني، الذي يلعب الآن مع نجم الكيك بوكسينغ جوخان ساكي.

التقى فيرهوفن وبن صديق مرتين من قبل هذا النزال. انتهى النزال الأول منذ أكثر من عشر سنوات لصالح بن صديق الذي ضمن الفوز  خلال الجولة الأولى TKO. في أواخر عام 2017 ، انتقم فيرهوفن عندما أوقف خصمه في الجولة الخامسة.

تأتي التغييرات بعد عدة أيام من الإعلان عن بطاقات القتال Collision 3 و Glory 79 على أنها “نهائية”. تبدو النزالات التي ستقام يوم السبت  كما يلي:

ابرز النزالات التي ستقام يوم السبت في كلوري 79

بطاقة القتال GLORY 79 Collision 3 البطاقة الرئيسية (تصادم 3) ريكو فيرهوفن ضد جمال بن صادق – لقب GLORY للوزن الثقيل لـ Verhoeven

جوكان ساكي ضد جيمس ماك سويني

محمد مزواري الملقب بـ “حميشا” ضد إيفان داننبرغ

دونيجي أبينا ضد سيرج ماسلوبوجيف

بنيامين أديجبوي ضد أنطونيو بلازيبات

مايكل دووت ضد جون كينج البطاقة الأولية (مجد 79)

عالم نابيف ضد تروي جونز

ارطغرل بيرق ضد ماتيج بيناز

مات بيكر ضد سيركان أوزكاجلايان

ستويان كوبريفلينسكي ضد برونو غازاني

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply