koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

برشلونة ضد دينامو كييف، اخبار الفريقين، تفاصيل المباراة، كورة لايف koora live

19 October 2021 - 10:57 am

مباراة برشلونة ضد دينامو كييف كورة لايف

برشلونة ضد دينامو كييف : يعود نادي برشلونة إلى خوض منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. حيث سيلتقي مع دينامو كييف في كامب نو يوم الثلاثاء 19/10/21.

عانى الفريق الكتالوني تحت قيادة رونالد كومان هذا الموسم من عدة اخفاقات في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد تلقيه خسارتين من جانب بايرن ميونخ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ومن جانب بنفيكا الذي عمق هو الآخر جراح النادي الكتلوني بثلاثية. وقد لا يتحمل نادي برشلونة خسارة هذه المباراة أمام دينامو كييف.

ويحتل دينامو كييف المركز الثالث في المجموعة الخامسة في الوقت الحالي وحصل على نقطة واحدة فقط من اصل مبارتين حتى الآن. عانى الفريق الأوكراني من الهزيمة القاسية 5-0 أمام بايرن ميونيخ الشهر الماضي وسيحتاج إلى تحقيق الفوز امام برشلونة هذا الأسبوع.

نادي برشلونة، من ناحية أخرى ، يتديل  المجموعة الخامسة بصفر نقطة، وعانى هو الآخر من هزيمتين في دوري أبطال أوروبا هذا العام. عانى العملاق الكتالوني من هزائم متتالية 3-0 في المسابقة، وسيتعين عليه توخي الحذر من هزيمة أخرى يوم الثلاثاء.

مواجهات برشلونة ودينامو كييف :

برشلونة لديه سجل لا تشوبه شائبة ضد دينامو كييف، وفاز في جميع المباريات الأربع التي جمعت بين الفريقين. لم يهزم دينامو كييف برشلونة أبدًا في مباراة رسمية وسيحتاج إلى كتابة التاريخ هذا الأسبوع. وكان اللقاء السابق بين الجانبين عقد العام الماضي وانتهى بفوز برشلونة 4-0.

برشلونة ضد دينامو كييف

أخبار فريق برشلونة و دينامو كييف

اخبار برشلونة :

حقق عثمان ديمبيلي تقدمًا في تعافيه من الإصابة ولكن كومان قد لا يعرض اللاعب للمخاطرة في هذه المباراة.

سجل Ansu Fati هدفًا ضد فالنسيا خلال عطلة نهاية الأسبوع ومن المرجح أن يبدأ اساسيا في هذه المباراة. رونالد أروجو تعرض لإصابة خلال فترة التوقف الدولي وهو غير متاح في تشكيلة النادي.

تم طرد إيريك جارسيا ضد بنفيكا الشهر الماضي وسيتم إيقافه عن هذه المباراة.

المصابين: بيدري ، مارتن برايثويت ، رونالد أروجو

المشكوك في تواجدهم: عثمان ديمبيلي

الموقوفين : إريك جارسيا

اخبار دينامو كييف :

أصيب دينيس بوبوف وإبراهيم كارجبو وفلاديسلاف كولاش وأرتيم بيسدين في الوقت الحالي، وتم استبعادهم من هذه المباراة. تعرض Vladyslav Supriaga أيضًا للإصابة وقد لا يشارك في هذه المبارة.

اللاعبين المصابون: دينيس بوبوف ، إبراهيم كارجبو ، فلاديسلاف كولاش ، أرتيم بيسدين

الاعبين المشكوك فيهم: فلاديسلاف سوبرياغا

اللاعبين الموقوفين: لا شيء

تشكيلة برشلونة ودينامو كييف:

تشكيلة برشلونة المتوقعة (4-3-3):

مارك أندريه تير ستيجن ؛ جوردي ألبا ، جيرارد بيكيه ، كليمنت لينجليت ، سيرجي روبرتو ؛ سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونغ ، جافي ؛ سيرجينو ديست ، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي

تشكيلة دينامو كييف المتوقعة (4-2-3-1):

دينيس بويكو فيتالي ميكولينكو ، وأرتيم شابانوف ، وإيليا زابارني ، وأولكسندر تيمشيك ؛ سيرهي سيدورتشوك ، ميكولا شبارينكو ؛ فيتالي بويالسكي ، فيكتور تسيغانكوف ، كارلوس دي بينا ؛ دينيس جرماش

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply