koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 19/10/21 koora live

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد koora live
15 October 2021 - 4:31 pm

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد : بعد مرحلة التوقف الدولية، يعود ليفربول إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول على واتفورد يوم السبت بنتيجة. وقد سبق ان كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الثنائي البرازيلي فابينيو وأليسون، لن يكونا متوجدان ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة التي ستجمع ليفربول و واتفورد في الإنجليزي الممتاز .

كان كلا اللاعبين جزءًا من تشكيلة البرازيل التي تغلبت على أوروجواي 4-1 في تصفيات أمريكا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 مساء الخميس. حيث لعب فابينيو 71 دقيقة، في حين بقي أليسون على مقاعد البدلاء كبديل.

كلا اللاعبان سيتوجهان إلى مدينة مدريد مباشرة، حيث سيواجه ليفربول أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 19 اكتوبر، ستكون أصعب مباراة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا. لو عاد فابينيو وأليسون إلى المملكة المتحدة، لكان عليهما أيضًا الحجر الصحي بسبب سفرهما إلى كولومبيا لخوض تصفيات مونديال قطر تصفيات.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد koora live

لذالك سيبقون في مدريد حتى يوم الخميس، لينضموا إلى فريق كلوب في الوقت المناسب لخوض مباراة نهاية الأسبوع مع مانشستر يونايتد. قال: “أنا لست محبطًا من ذلك، ليس لدينا فرصة لإشراكهم. قرر شخص ما منح البرازيل فرصة اللعب الليلة الماضية. لذلك قبل بضع ساعات، اتخذ أحدهم قرارًا بأننا يجب أن نلعب يوم السبت على الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت جرينتش. إذا قلنا شيئًا ما، سيقول الناس لهذا السبب لديك فريق كبير. ولكن لديك فريق كبير ليس للمشكلات التي تواجهها مع اتحادات كرة القدم.

“أتليتيكو لا يلعب في عطلة نهاية الأسبوع. او شيء من هذا القبيل لن يحدث هنا أبدًا وإذا حدث [سيقول الناس]” يا إلهي ، كيف يمكنهم أن يفعلوا ذلك من أجلهم “؟ لقد عرفنا منذ فترة ، لقد صنعنا القرار منذ فترة. كان علينا فرز مشكلات الحجر الصحي وكل هذه الأنواع. القرار الذي اتخذناه هو أن اللاعبان لن يكونوا هنا، سوف يذهبون مباشرة إلى مدريد، ينتظرون هناك من أجلنا، ونأمل أن نكون في المستوى  ضد أتلتيكو.

“وأكد كلوب أن ليفربول طلب من واتفورد والدوري الإنجليزي تأجيل انطلاق مباراة يوم السبت إلى وقت آخر في وقت لاحق. لكن تم رفض هذا الطلب من قبل كل من النادي والدوري. في ظل هذه الظروف، لم يكن من المنطقي بالنسبة للبرازيليين أن يعودوا ويقضوا وقتًا أطول بعيدًا عن عائلاتهم.

كلوب سيكون لديه ترينت ألكسندر-أرنولد ، الذي غاب عن مباراتين قبل فترة التوقف الدولية، بالإضافة إلى ديوجو جوتا. وكان البرتغالي قد أرسل إلى بلاده في وقت مبكر بسبب مشكلة عضلية. ومع ذلك ، عاد كورتيس جونز  مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا بسبب إصابة في الفخذ. تحسر مديره على قرار الاستعانة به في مباراة ضد أندورا. وغاب تياجو أيضا عن الملاعب بسبب إصابة في ربلة الساق.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply