koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

ألمانيا تتأهل الى نهائيات كاس العالم قطر بعد الفوز على مقدونيا 4-0

Vألمانيا الى كاس العالم
11 October 2021 - 9:42 pm

احتل المنتخب الألماني لكرة القدم صدارة المجموعة العاشرة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم  2022 التي ستقام في قطر العام المقبل، بعدما حقق الفوز بهدف مقابل لاشيء على ضيفه المقدوني اليوم الإثنين في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة.

وفي تفاصيل المباراة، انتهى الشوط الأول على واقع تعادل سلبي، رغم الاستحواذ الكبير على الكرة والعديد من المحاولات من طرف المنتخب الألماني، لكن غياب اللمسة الأخيرة والحلول الفردية، حال دون تقدم المنتخب الألماني، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب الألماني في الضغط وخلق فرص تسجيل الهدف الأول، الى حدود الدقيقة  50 حيث افتتح المهاجم كاي هافرتز المسلسل التهديفي للمنتخب الألماني.

وسط ارتباك دفاع المنتخب المقدوني، استغل توماس مولر الهفوات الدفاعية، ومرر كرة بالكعب في غاية الروعة والجمال الى تيمو فيرنر الذي وجد نفسه منفردا بحارس المرمى، ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70.

بعد الهدف الثاني انهار دفاع المنتخب المقدوني، واستقبل هدف اخر من تسديدة تيمو فرنر في الدقيقة 73، واختتم موسيانا مهرجان الأهداف في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 21 نقطة من أصل 8 مباريات، بينما يحتل المنتخب المقدوني  المركز الثالث بجوار المنتخب الارميني برصيد 12 نقطة من اصل 8 مباريات.

ويحتل المنتخب الاسلاندي المركز الخامس في المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل ليشتنسين  المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply