koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

المغرب ضد غينيا بيساو، تاريخ وموعد المباراة، كورة لايف kora live

المغرب ضد غينيا بيساو
8 October 2021 - 6:17 pm

المغرب ضد غينيا بيساو : ستلتقي غينيا بيساو مع المغرب يوم السبت على الساعة 20:00 مساء بتوقيت الغرب، في مجمع محمد الخامس الرياضي بالدار البيضاء، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

في حين ستواجه غينيا أسود الأطلس، في 12 أكتوبر الحالي، مساء يوم الثلاثاء في مجمع الأمير مولاي الرياضي بالرباط. فيما يخص مشاهدة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو سيتم بث المباراة على موقعنا kora live.

المغرب ضد غينيا بيساو

في وقت سابق فاز منتخب المغرب لكرة القدم ، على نظيره غينيا بيساو، بنتيجة 5 أهداف مقابل صفر، مساء يوم الأربعاء بمجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط، ضمن الجولة الثالثة (المجموعة الأولى) من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

فاز أسود الأطلس بحصة ثقيلة بفضل أهداف كل من أشرف حكيمي في القيقة31، عمران لوزا في
في القيقة 45 +، إلياس الشاعر في القيقة 49، أيوب الكعبي في الدقيقة 62 ومنير الحدادي في القيقة 82.

بهذا الانتصار، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى ب 6 نقاط بينما منتخب غينيا بيساو يحتل المركز الثاني ب 4  نقاط، غينيا نقتطين في المركز الثالث و السودان يتديل المجموعة بنقطة واحدة.

غينيا بيساو ضد المغرب تشكيلة الفريقين :

بعد تعرضه للهزيمة العريضة أمام الأسود يوم الأربعاء، من المتوقع أن يقوم المدرب باسيرو كاندي بإجراء بعض التغييرات حيث يتطلع ديورتوس لإنقاذ لرد الاعتبار لمنتخب غينيا بيساو. قد يحل بيكيتي سيلفا مكان ماما بالدي في حين قد يضطر فالي كاندي عديم الخبرة إلى إفساح المجال لرودينيلسون سيلفا. على الرغم من الانتصار والأداء المقنع، قد لا يقوم وحيد خليلودزيتش بإجراء تغييرات كثيرة من جانب اللاعبين.

لا تزال غينيا بيساو خلف المنتخب المغربي بنقطتين في المجموعة وتريد تجنب أي خسارة أخرى في هذه المباراة. قدم مهاجم إشبيلية منير الحدادي حجة قوية على أنه يستحق التواجد بالتشكيلة الأساسية بتسجيل الهدف الخامس بعد أن دخل مكان أيوب  الكعبي.

تشكيلة غينيا بيساو المتوقعة :


من المتوقع أن تدخل غينيا بيساو غمار المباراة بتشكيلة (4-3-3): جوناس مينديز. أوبا سانغانتي ، سوري ماني ، نانو جوميز ، رودينيلسون سيلفا ؛ الفا سيميدو ، موريتو كاساما ، الكسندر ميندي ؛ جورجينيو إنتيما ، فريدريك ميندي ، بيكيتي سيلفا.

تشكيلة المغرب المتوقعة :


من المفترض أن يدخل المنتخب المغربي بتشكيلة (4-2-3-1):
ياسين بونو. أشرف حكيمي ، رومان سايس ، نايف أجورد ، آدم مسينة ؛ عادل تعرابت ، سفيان عمرابط ؛ زكريا أبوخلل ، رئيس إلياس ، سفيان بوفال ؛ منير الحدادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply