koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

إسبانيا ضد فرنسا موعد المباراة والقنوات الناقلة، كورة لايف kora live

إسبانيا ضد فرنسا
8 October 2021 - 4:50 pm

مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي بطولة أمم أوروبا :

إسبانيا ضد فرنسا وجهاً لوجه في نهائي  دوري الأمم 2020/2021 مساء يوم الأحد. سيتنافس المنتخبان على بطولة الأمم الأوروبية في ميلان في نسختها الثانية من منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. تأهلت إسبانيا حاملة اللقب على حساب إيطاليا التي سجلت 37 مباراة بدون هزيمة، بثنائية  فيران توريس لاعب مانشستر سيتي مساء يوم الأربعاء.

من جهة أخرى، نجح ثيو هيرنانديز في تسجيل هدف قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح الفوز للمنتخب الفرنسي على حساب نظيره البلجيكي، في مواجهة نارية في الشوط الثاني حيث تفاجأ بطل العالم بلجيكا المصنفة الأولى عالميا.

هذا ما كانت فرنسا بحاجة اليه بعد مشوارها المخيب للآمال في بطولة أوروبا 2020، وتعادلان مخيبان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. في حين أن إسبانيا ستسعى للحصول على المزيد من الألقاب وتعوض الخسارة  التي تعرضت لها في نصف نهائي يورو 2020 الصيف الماضي أمام إيطاليا بهدفين لهدف.

فرنسا ضد إسبانيا:  تاريخ ووقت المباراة

من المقرر أن تبدأ مباراة إسبانيا ضد فرنسا في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الأحد 10 أكتوبر 2021. وستقام المباراة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية. فيما يخص مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا على التلفزيون: سيبث نهائي الأحد على الهواء مباشرة على قناة  beIN SPORTS 1HD  وتبدأ التغطية في تمام الساعة 7:30 مساءً. البث المباشر: اسفل المقالة.

أخبار منتخب إسبانيا وفرنسا :

خرج فيران توريس بعد تعرضه للإصابة بعدما سجل ثنائية في الشوط الأول أمام إيطاليا التي لعبت ب 10 لاعبين بعد حصول بونوتشي على بطاقة حمراء. لكنه يتوقع أن يكون جاهزا لنهائي يوم الأحد. لكن لويس إنريكي مدرب إسبانيا بدا أكثر حذرا قائلا: “لست متأكدا كيف سيكون فيران. “لقد تعرض لضربة في الشوط الأول وأخرى في الشوط الثاني لذا قررنا عدم المخاطرة.”

في حين لم يظهر أن فرنسا تعاني من أي إصابات جديدة خلال المواجهة الملحمية مع بلجيكا، حيث عاد كيليان مبابي إلى وضعه الطبيعي بعد أن غاب عن الفوز 2-0 على فنلندا الشهر الماضي. كما أصبح ثيو هيرنانديز وشقيقه لوكاس أول أشقاء يصطفون مع المنتخب الفرنسي منذ عودة باتريك وإيرفي ريفيلي في عام 1974.

تشكيلة منتخب اسبانيا :

حراس المرمى: ديفيد دي خيا (مان يونايتد)، روبرت سانشيز (برايتون)، أوناي سيمون (أتليتيك) المدافعون: ماركوس ألونسو (تشيلسي)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك غارسيا (برشلونة)، إيمريك لابورت (مان سيتي)، إينيغو مارتينيز (أتليتيك)، بيدرو بورو (سبورتنج لشبونة)، سيرجيو ريغيلون (توتنهام)، باور توريس. (فياريال) لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة). بابلو فورنالز (وست هام)، جافي (برشلونة)، بريان جيل (توتنهام)، كوكي (أتليتكو) ، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد). رودري (مانشستر سيتي)، سيرجي روبرتو (برشلونة) المهاجمون: يريمي بينو (فياريال)، بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة)، فيران توريس (مانشستر سيتي).

تشكيلة منتخب فرنسا :

حراس المرمى: بينوا كوستيل (بوردو)، هوغو لوريس (توتنهام)، مايك مينيان (ميلان). المدافعون: لوكاس دين (إيفرتون)، ليو دوبوا (ليون)، لوكاس هيرنانديز (بايرن)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس)، جول كوندي (إشبيلية). بنيامين بافارد (بايرن)، دايوت أوبيكانو (بايرن). رافائيل فاران (مان يونايتد) لاعبو الوسط: ماتيو جيندوزي (مارسيليا)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريلين تشواميني (موناكو). جوردان فيريتوت (روما). المهاجمون: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيمة (ريال مدريد)، موسى ديابي (ليفركوزن)
، أنطوان جريزمان (أتليتكو ​​مدريد)، أنطوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، كيليان مبابي (باريس).

تاريخ مواجهات فرنسا واسبانيا :

يمثل نهائي يوم الأحد أول لقاء بين منتخب فرنسا ومنتخب إسبانيا منذ أربع سنوات، حيث فازت إسبانيا على فرنسا 2-0 في مباراة ودية في مارس 2017 بفضل هدفي ديفيد سيلفا وجيرارد ديلوفيو.

انتصارات إسبانيا: 16

فوز انتصارات فرنسا: 12

التعادلات:7

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply