koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

ألمانيا تحتل الصدارة بالفوز على رومانيا، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

8 October 2021 - 9:43 pm

المنتخب الألماني يفوز بصعوبة على نظيره الروماني بهدفين لهدف ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

شهدت المباراة مند بدايتها سيطرة ألمانية واستواذ سلبي على الكرة، في حين المنتخب الروماني اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول تمكن المنتخب الروماني من افتتاح التسجيل بواسطة اللاعب لانيس، في غفلة من دفاع المنتخب الألماني.

بقيت النتيجة على حالها طيلة شوط المباراة الأول، رغم العديد من المحاولات التي قام بها المنتخب الألماني دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الروماني بهدف مقابل لاشيء.

في تفاصيل الشوط الثاني، دخل المنتخب الألماني بمدأ الكل في الكل، وقام بالضغط على دفاع المنتخب الروماني، الى حدود الدقيقة 52 حيث تمكن اللاعب جنابري من تعديل النتيجة لمنتخب ألمانيا.

استمرت الماكينات في الضغط و خلق العديد من المحاولات السانحة للتسجيل، في حين دفاع المنتخب الروماني بقي صامدا إلى حدود الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني حيث أطلق توماس مولر رصاصة الرحمة في شباك رومانيا.
هكدا تمكنت ألمانيا من تفادي تعادل وشيك امام رومانيا. وتحتل صدارة المجموعة ب 18 نقطة في حين تجمد رصيد رومانيا في 10 نقاط في المركز 4. 

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply