koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

فرنسا تقلب الطاولة على بلجيكا بفوز مثير 3-2، kora live 

7 October 2021 - 10:00 pm

فرنسا تفوز على بلجيكا في مباراة اقل ما يمكن القول عنها، انها جنونية. لقد اطاح المنتخب الفرنسي ببلجيكا بنتيجة 3-2، ويضرب موعدا مع  إسبانيا في النهائي، مساء يوم الأحد، في ميلانو في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش.

تمكن الشياطين الحمر من التقدم في المباراة  بهدفين قبل نهاية الشوط الأول، بواسطة يانيك كاراسكو وروميلو لوكاكو. لكن البلوز عاد من جديد في الشوط الثاني، بقيادة الثنائي مبابي وبنزيما. بنزيما قلص الفارق، مبابي عدل النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها جريزمان. بينما حُرم لوكاكو من تسجيل الهدف 3-2 بداعي التسلل. ليطلق ثيو هيرنانديز رصاصة الرحمة في نهاية الوقت الأصلي ليمنح فرنسا انتصارًا مثير.

فرنسا تفوز على بلجيكا : أحداث المباراة

في تفاصيل الشوط الأول تقدمت بلجيكا 1-0 على حساب فرنسا بأقدام اللاعب كاراسكو، في القيقة 37. لقد أتيحت لهم فرصة ثانية عن طريق يانيك كاراسكو الذي اخترق من الجهة اليسرى ويرسل تسديدة منخفضة جاورت القائم وكانت قريبة من مرمى الحارس. في الدقيقة 41 اهتزت شباك المنتخب الفرنسي ثانية باقدام لوكاكو لتتقدم بلجيكا 2-0 فرنسا بعد تمريرة De Bruyne إلى Lukaku. الهدف الثاني كان بمثابة صاعقة للمنتخب الفرنسي. الشوط الأول انتهى بتقدم بلجيكا 2-0 على فرنسا.

وفي تفاصيل الشوط الثاني، وبعد  مرور 25 دقيقة. تمكنت فرنسا من تقليص الفارق، بلجيكا 2-1 فرنسا من خلال تسدسة بنزيمة، في الدقيقة 62. فرنسا عادت إليها الروح وهاجمت بشكل جيد في حين بلجيكا اكتفت بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة 69 ارتكب تيليمانس خطأ في منطقة الجزاء بعد عرقلة جريزمان، بعد عودة الحكم الى شاشة الفار أشار إلى وجود ضربة جزاء لصالح فرنسا. مبابي كان وراء تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي، ويتمكن من تعديل النتيجة. بلجيكا 2-2 فرنسا (ضربة جزاء مبابي ، 69 دقيقة).

اهداف مباريات اليوم الخميس 07/10/21 كورة لايف

فرنسا تفوز على بلجيكا

في الدقيقة 89 تحصلت فرنسا على ركلة حرة قريبة من مربع العمليات ،كان وراءها بول بوجبا وجريزمان. بوجبا هو من سدد الكرة، وارطمت بالعارضة من مسافة 30 ياردة.

فرنسا قلبت النتيجة على المنتخب البلجيكي 2-3 بتسديدة ثيو هيرنانديز، في الدقيقة 90. وبهدا تتمكن فرنسا من قلب الطاولة على بلجيكا وتتأهل إلى النهائي ضد إسبانيا يوم الأحد.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply