koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

المنتخب المغربي يفوز بخماسية نظيفة على غينيا بيساو

المنتخب المغربي يفوز بخماسية نظيفة على غينيا بيساو
6 October 2021 - 11:04 pm

ساعات قبل المباراة، كان هناك جدل كبير حول تأجيل موعد المباراة  من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة. وأشار اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم في بيسوجوين، مساء الثلاثاء إلى إصابة جميع أعضاء فريقه الوطني بتسمم غذائي حاد بعد تناول وجبة العشاء.

وقد عانى “25 لاعباً” و “الجهاز الفني” من الإسهال والقيء. كان عليهم جميعًا قضاء الليل في المستشفى. في ظل هذه الظروف، فكرت غينيا بيساو بجدية في عدم خوض هذه المباراة ضد المغرب. لكن لعدم تمكنه من الحصول على تأجيل من مفوض المباراة، لم يفوت ديجورتوس اللقاء على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ربما لم يكونوا في وضع يسمح لهم بتقديم أداء جيد أمام أسود الأطلس. على أي حال، فإن هذا الأخير خاض المباراة أمام أسود الأطلس. أصحاب الأرض صفعوا قدمو أداء جيد. حكيمي ولوزا والكعبي يضيئون مساء اليوم في ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

المنتخب المغربي يفوز بخماسية نظيفة على غينيا بيساو

وبعد عدة محاولات وضغط متواصل في الشوط الأول، اخترق اخيرا دفاع المنتخب الغيني بفضل تسديدة لا تصد ولا ترد من أشرف حكيمي. بعدما وجد مدافع باريس سان جيرمان نفسه يتلقى ركلة ركنية خارج منطقة الجزاء.

بعد تحكم واستواذ كبير، قاد Ryan Mmaee هجومًا مضادًا قبل أن يعرقله Alfa Semedo في منطقة الجزاء. ليتم احتساب ركلة الجزاء  وتم تحويلها إلى هدف ثاني بسهولة بواسطة عمران لوزا (45 + 1).

في بداية الشوط الثاني، أطلق عمران لوزا في رصاصة الرحمة عند القيقة 49 من زمن الشوط الثاني. وأضاف أيوب الكعبي الهدف الرابع بتنفيذ مقصية رائعة في الدقيقة (62).

منير الحدادي هو الآخر الذي كان قد دخل للتو أراد ان يكتب اسمه خلال هذه المباراة،  ليسجل الهدف النهائي في تلقيقة (82).

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply