koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

إيطاليا ضد إسبانيا كورة لايف kora live 

إيطاليا ضد إسبانيا كورة لايف kora live 
6 October 2021 - 12:59 pm

مباراة المنتخب إلايطالي ضد المنتخب إلاسباني كورة لايف kora live

إيطاليا ضد إسبانيا في أول مواجهة في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء الأربعاء. المواجهة بين الفريقين تعتبر من الوزن الثقيل في ميلان. بعد فوز المنتخب الايطالي في مباراة  الدور الربع لبطولة اليورو 2020 في يوليو المنصرم.

المباراة التي عرفت عندما إلغاء هدف ألفارو موراتا في ويمبلي، إلا أن موراتا أضاع ركلة الجزاء لاحقًا. حيث تأهل المنتخب الايطالي إلى نهائي اليورو ليواجه المنتخب الانجليزي حيث انتهى اللقاء بتتويج إيطاليا باليورو.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها منتخب إسبانيا مباراة نصف النهائي على الإطلاق، وسيخرجون كل ما لديهم من أجل الانتقام. بعد أن فازوا على منتخب ألمانيا لستة مرات في نوفمبر / تشرين الثاني ليحتلوا الصدارة في المجموعة A4 لدوري الأمم ويحجزوا وصولهم إلى النهائيات.

تبع لاروخا بقيادة لويس إنريكي خروجهم المؤلم من اليورو بخسارته مباراة تأهيلية لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا ضد السويد في ستوكهولم على الرغم من انتصاراته المتتالية على جورجيا وكوسوفو. أما بالنسبة لإيطاليا التي تحلق على ارتفاع عالٍ. فهي الآن لم تهزم في 38 مباراة متتالية قياسية بعد نجاحها في بطولة اليورو بالتعادل مع بلغاريا وسويسرا وهزيمة ليتوانيا 5-0.

تصدّر رجال روبرتو مانشيني المجموعة A1 للوصول إلى هذه المرحلة وسيُثبّت أعينهم  على انتصار آخر في الكأس. يتأهل الفائزون في مباراة يوم الأربعاء إلى المباراة النهائية ضد كل من فرنسا أو بلجيكا في ميلانو مساء الأحد، في حين سيخوض الخاسرون مباراة تحديد المركز الثالث في تورينو بعد ظهر يوم السبت.

من المقرر انطلاق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021. وستقام المباراة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.   البث المباشر: سيتمكن متابعي كووورة لايف koora live أيضًا من مشاهدة المباراة مباشرةً عبر الإنترنت عبر موقعنا.

إيطاليا ضد إسبانيا كورة لايف kora live 

مباراة ايطاليا واسبانيا أخبار الفريقين :

تشكيلة منتخب ايطاليا :


جانلويجي دوناروما (باريس) ، أليكس ميريت (نابولي) ، سالفاتور سيريجو (جنوة). المدافعون: فرانشيسكو أكيربي (لاتسيو) ، أليساندرو باستوني (إنتر) ، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) ، دافيد كالابريا (ميلان) ، جورجيو كيليني (يوفنتوس) ، جيوفاني دي لورنزو (نابولي) ، فيديريكو ديماركو (إنتر) ، إيمرسون (ليون). لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) ، فيديريكو برنارديشي (يوفنتوس) ، بريان كريستانتي (روما) ، يورجينيو (تشيلسي) ، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ، لورينزو بيليجريني (روما) ، ماركو فيراتي (باريس). المهاجمون: دومينيكو بيراردي (ساسولو) ، فيديريكو كييزا (يوفنتوس) ، لورنزو إنسيني (نابولي) ، مويس كين (يوفنتوس) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو)

تشكيلة منتخب اسبانيا :

ديفيد دي خيا (مان يونايتد) ، روبرت سانشيز (برايتون) ، أوناي سيمون (أتليتيك). المدافعون: ماركوس ألونسو (تشيلسي) ، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) ، إريك غارسيا (برشلونة). إيمريك لابورت (مان سيتي) ، إينيغو مارتينيز (أتليتيك) ، بيدرو بورو (سبورتنج لشبونة) ، سيرجيو ريغيلون (توتنهام) ، باور توريس. (فياريال) لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) ، بابلو فورنالز (وست هام) ، جافي (برشلونة) ، بريان جيل (توتنهام) ، كوكي (أتليتكو). ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد) ، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد) ، رودري (مانشستر سيتي). ) ، سيرجي روبرتو (برشلونة) المهاجمون: يريمي بينو (فياريال) ، بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة). فيران توريس (مانشستر سيتي).

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply