koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، kora live4

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، kora live4
27 September 2021 - 10:50 pm

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

سيلعب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في ملعب بارك دي برانس. في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2021-2022. ألق نظرة على التشكيلات المحتملة لمباراة الديربي العالمي.

سيلتقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بعضهما البعض في بارك دي برينس. في باريس في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/2022 يوم الثلاثاء، 28 سبتمبر، 2021 على الساعة 20:00 مساءً (بتوقيت جرينتش). ستجد في موقعنا التشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين وكذلك البث المباشر اسفل المقالة.

سيكون هذا خامس لقاء بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. ومن المثير للاهتمام، أن باريس سان جيرمان لم يحقق لحد الساعة انتصارًا  في المواجهات المباشرة. حيث خرج مانشستر سيتي منتصرًا في ثلاث من المواجهات السابقة، وانتهت المباراة المتبقية بالتعادل.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين، كانت في 4 مايو 2021، عندما حققت كتيبة السيتزنس الفوز بنتيجة 0-1 ذهابا و بنتيجة 2-0 ايابا (4-1 في مجموع المباراتين) ضد الباريسيين للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، kora live4

آخر اخبار باريس سان جيرمان :

يأمل ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان أن يتمكن ليونيل ميسي من التعافي من إصابته والاستعداد لمواجهة النادي الإنجليزي. خاصة مع إيقاف أنخيل دي ماريا. ومع ذلك، فقائد برشلونة السابق مشكوك في عوته.

ومن المقرر أيضًا أن يغيب ماركو فيراتي وسيرجيو راموس عن المباراة، في حين كل من أن ليفين كورزاوا وخوان بيرنات وكولين داجبا قد عادوا جميعًا إلى التدريبات، وانتهى حظر إدريسا جاي من دوري أبطال أوروبا.

قد يبدأ جوليان دراكسلر كجناح ايمن إذا تم الحسم في عدم مشاركة ميسي، بينما يبدو أن كيلور نافاس، كما هو متوقع، هو المرشح المفضل للبدء خلفا للحارس جانلويجي دوناروما.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة :

نافاس، حكيمي ، ماركينيوس ، كيمبيمبي ، ديالو ؛ جاي ، باريديس ، هيريرا ؛ دراكسلر ، مبابي ، نيمار.

آخر اخبار مانشستر سيتي :

عاد ثنائي دفاع فريق مانشستر سيتي، الامر يتعلق ب إيمريك لابورت وجون ستونز في المباراة التي جمعت الفريق بنادي تشيلسي خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث لعب الأول طوال 90 دقيقة، ويأمل ستونز أن يبدأ هذه المباراة بشكل رسمي.

لن يتخلى ناثان آكي، الذي أحرز هدف الفوز على لايبزيغ، عن مكانه بسهولة، ومن غير الواضح ما إذا كان أولكسندر زينتشينكو وإيلكاي جوندوجان سيتعافيان من إصاباتهما في الوقت المناسب. بالنظر إلى مشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها رودري مؤخرًا، يمكن ان يعتمد بيب غوارديولا على فرناندينيو كبداية، بينما سيرغب رحيم ستيرلنج وفيران توريس أيضًا في العودة إلى المنافسة.

تشكيلة مانشستر سيتي المحتملة :

إيدرسون. ووكر ، دياس ، أحجار ، كانسيلو ؛ سيلفا ، فرناندينيو ، دي بروين ؛ محرز ، توريس ، غريليش.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply