koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

مباراة برشلونة ضد قادش تنتهي بالتعادل السلبي kora live4

24 September 2021 - 10:14 am

برشلونة ضد قادش kora live4

برشلونة ضد قادش حقق برشلونة نتيجة أخرى مخيبة للآمال مساء يوم الخميس، حيث تعادل مع قادش في ملعب نويفو ميرانديلا بنتيجة سلبية. ودخل رونالد كومان المباراة تحت الضغط بعد بداية متعثرة هذا الموسم، حيث قال رئيس برشلونة جوان لابورتا يوم الخميس إنه يدعم المدرب الهولندي مضيفًا أن النتائج بحاجة إلى تحسين أو اتخاذ إجراءات.

لسوء حظ كومان وبرشلونة، شهد الشوط الأول فرصًا قليلة للكتالونيين على الرغم من سيطرتهم واستحوادهم، قبل الدخول إلى غرفة الملابس التعادل السلبي. تم تبديل  حارس المرمى ب مارك أندريه تير شتيجن لتولي حراسة المرمى مباشرة بعد بداية الشوط الثاني، حيث قفز عالياً وعلى يمينه ليبعد  تسديدة بارعة خارج القدم من ألفارو نيغريدو. وضيع ممفيس ديباي هو الآخر فرصة جيدة عبر تسديدة يسارية قوية كانت تسير نخو الشباك، أنقذها جيريمياس ليديسما حارس قادس ببراعة.

رويدجر إلى بايرن ميونخ، ناجيلسمان يعلق kora live4

وعبر لاعب الوسط سيرجي روبرتو، الذي كان هادئًا في الشوط الأول ليوسف دمير، عن قتالية زملائه في الفريق بعد المباراة ، وأكد أن برشلونة كان جيدًا بما يكفي للمنافسة على اللقب. وقال روبرتو “يجب علينا أن نحاول الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم. فكرة أنه لا بأس من إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى لا تناسبني”. “نحن بحاجة للقتال من أجل الدوري. الفريق جيد جدا ، ولدينا بعض الإصابات ولكن هذا ليس عذرا. “لدينا فريق يمكنه القتال من أجل لقب الليغا ولا أعتقد أن الفرق الأخرى لديها فرق أفضل منا”.

حصل فرينكي دي يونج على بطاقتين صفرواتين في غضون خمس دقائق فقط، بعد مرور عشرون دقيقة من زمن الشوط الثاني  واضطر الدولي الهولندي مغادرة الملعب تاركا برشلونة بعشرة لاعبين الشيء الذي صعب المهمة على النادي الكتالوني.

 koralive4 برشلونة ضد قادش

ضيع ممفيس ديباي فرصة هدف الإنتصار  برعونة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، حيث سدد بعيدًا عن المرمى بعد أن انفرد بحارس مرمى قادش. كما تم طرد كومان في الدقائق الأخيرة ببطاقة حمراء مباشرة بسبب معارضته لقرارات الحكم. وقال كومان “كل ما قلته للحكم الرابع هو وجود كرتين على أرض الملعب.” “إنهم يرسلونك مقابل لا شيء في هذا البلد. سألت الحكم بطريقة هادئة، لكن دعنا نترك الأمر لأنه ليس مشكلتي”.

ويحتل برشلونة، الذي تعادل 1-1 أمام خيتافي يوم الاثنين، المركز السابع في الليغا برصيد تسع نقاط مع وجود مباراة مؤجلة على معظم الفرق التي تفوقهم في إسبانيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply