koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

تشلسي ضد استون فيلا، تفاصيل المباراة kora live4

kora live4 تشلسي ضد استون فيلا
22 September 2021 - 2:42 pm

kora live4 تشلسي ضد استون فيلا

تشلسي ضد استون فيلا من جديد في كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس، 23 سبتمبر في تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش. 

تشيلسي ، الذي كان أكثر تألقا في بداية هذا الموسم، سيلعب مباراة في كاس الرابطة الإنجليزية ضد أستون فيلا، حيث سيلعب في ملعبه وأمام جمهوره، الشيء الذي سيصعب مهمة استون فيلا في تحقيق الفوز.

بالطبع لن يضيع تشيلسي الذي قدم أداءً جيدًا في بداية الموسم الحالي هذه المباراة و تمديد سلسلة انتصاراته. في آخر 5 مباريات، سجل تشيلسي رقماً قياسياً بفوزه ب 4 مباريات وتعادل في واحدة.

بينما سيواجه أستون فيلا مرة أخرى مباراة صعبة في ستامفورد بريدج، حيث سبق له وان خسر أمام النادي اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثة اهداف نظيفة. إلا أن أستون فيلا في نهاية هذا الأسبوع سيكون طموحًا ليكون قادرًا على رد الاعتبار من تلك الهزيمة. في آخر 5 مباريات ، حقق أستون فيلا 3 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

kora live4 تشلسي ضد استون فيلا

تشلسي و استون فيلا : تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 85 مباراة، وحقق تشيلسي الفوز في 43 مباراة، بينما فاز أستون فيلا بـ24 مباراة وانتهت 18 من المواجهات بالتعادل. هذه اخر خمس مباريات التي جمعت بين تشلسي و استون فيلا:

تشيلسي 3-0 أستون فيلا
أستون فيلا 2-1 تشيلسي
تشيلسي 1-1 أستون فيلا
أستون فيلا 1- 2 تشيلسي
تشيلسي 2-1 أستون فيلا

آخر خمس مباريات تشيلسي:

ارسنال 0-2 تشلسي
ليفربول 1-1 تشلسي
تشيلسي 3-0 استون فيلا
تشيلسي 1-0 زينيت
توتنهام هوتسبر 0-3 تشيلسي

آخر خمس مباريات أستون فيلا:

أستون فيلا 2-0 نيوكاسل يونايتد
بارو 0-6 أستون فيلا
أستون فيلا 1-1 برينتفورد
تشيلسي 3-0 أستون فيلا
أستون فيلا 3-0 إيفرتون

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي :

إدوارد ميندي ، أنطونيو روديجر ، سيزار أزبيليكويتا ، أندرياس كريستنسن ، يورجينيو ، ماتيو كوفاسيتش ، ريس جيمس ، ماركوس ألونسو ، كاي هافرتز ، ميسون ماونت ، روميلو لوكاكو.

التشكيلة المتوقعة ل استون فيلا :

إميليانو مارتينيز ، ماتي كاش ، مات تارجيت ، إزري كونسا ، تيرون مينجز ، دوغلاس لويز ، جون ماكجين ، مورغان سانسون ، ويسلي ،إميليانو بوينديا ، أولي واتكينز.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply