koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

برشلونة ضد غرناطة kora live4، بث مباشر كورة لايف

برشلونة ضد غرناطة kora live4، بث مباشر كورة لايف
20 September 2021 - 1:34 pm

برشلونة ضد غرناطة kora live4

برشلونة ضد غرناطة kora live4 : يستقبل برشلونة غرناطة في ملعبه كامب نو في الدوري الإسباني يوم الإثنين، في مباراة يجب أن يفوز بها رونالد كومان. تعرض البلوجرانا لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بينما بدا على المستوى المحلي ضعيفا حتى الآن. وهذا يعني أن برشلونة ليس لديه أي خيار آخر سوى الفوز على فريق غرناطة المتعثر

حقق فريق غرناطة الفوز على برشلونة في ملعب كامب نو نهاية الموسم الماضي، وهي النتيجة التي قضت على آمال برشلونة في اللقب. لكن هذا الموسم، بقيادة المدرب الجديد روبرت مورينو، لم يبدأ بطريقة إيجابية حيث حصد فريقه نقطتين فقط من 12 نقطة محتملة.

رونالدو كومان غير قادر على اقحام عدد من اللاعبين ك المهاجمين عثمان ديمبيلي وأنسو فاتي وسيرجيو أجويرو ومارتن بريثويت العائدين من الإصابة، في حين يغيب عن المباراة لاعب الوسط بيدري والمدافع جوردي ألبا. وفي الوقت نفسه، يتمتع غرناطة بصحة جيدة نسبيًا مع المدافع نيدر لوزانو اللاعب الوحيد المفقود.

اسدل الستار عن مشاكل برشلونة الدفاعية خلال المباراة التي خاضها في دوري ابطال اوروبا أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0. وفي الوقت الحالي يبدو أن أي فريق قادر على هزيمة البلوجرانا.

لم يحافظ الكتالونيون على شباكهم نظيفة هذا الموسم، في حين أنهم لم يسجلوا سوى في ثلاث مباريات في آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني، واثنتان من تلك المباريات، كانت ضد الفرق التي هبطت في الموسم الماضية الى القسم الثاني (إيبار وبلد الوليد).

من جهة اخرى، سجل غرناطة هدفين فقط هذا الموسم، لكن كلا الهدفين جاءا من المهاجم الكولومبي المتألق لويس سواريز الذي سجل كلا الهدفين بشكل استثنائي، وبنى المهاجم تفاهمًا قويًا مع مواطنه المخضرم كارلوس باكا. قد لا يكون لدى غرناطة ما يكفي من الإمكانيات هذا الموسم، لكن يمكنهم الاستفادة من دفاع برشلونة السيئ، هذا أمر منطقي.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply