koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

مباراة ليفربول و ميلان، بث مباشر، kora live 4

مباراة ليفربول و ميلان، بث مباشرة، kora live 4
15 September 2021 - 2:59 pm

مباراة ليفربول و ميلان، بث مباشرة، kora live 4 : ستشهد المجموعة B في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 مباراة كبيرة بين ليفربول وميلان ، على ملعب أنفيلد ، في الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

ليفربول بعد أن نجح في إعادة تحقيق نتائج رائعة في مسابقة الدوري الإنجليزي بفوزه على ليدز يونايتد 0-3 ، سيلعب هذا الأسبوع مباراة على أرضه ضد ميلان.

من المتوقع أن يسيطر الريدز الذين سيظهرون كمضيفين على المباراة. سيستمر ليفربول ، الذي يديره يورجن كلوب ، في الاعتماد على الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وديوغو جوتا لقيادة خط هجومهم.

إذا نظرت إلى آخر 5 مباريات، فقد كان ليفربول رائعًا للغاية حيث حقق 4 انتصارات وتعادل واحد. بينما حقق ميلان أيضًا انتصارًا في المباراة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على لاتسيو.

حقق ميلان هو الآخر، الذي هو في أفضل حالاته هذا الموسم ، 4 انتصارات متتالية وتعادل واحد في آخر 5 مباريات. قبل مواجهة ليفربول هذا الأسبوع ، يشعر ستيفانو بيولي مدرب ميلان بالتفاؤل الشديد بعد ثقته بالظفر بثلاث نقاط من ليفربول.

مباراة ليفربول و ميلان، بث مباشرة، kora live 4

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان :

وفقًا لسجل وجهاً لوجه بين ليفربول وميلان ، فقد التقى الفريقان أربع مرات فقط حتى الآن، وسيطر ليفربول بنجاح بحقيقه ثلاثة انتصارات ، بينما لم يتمكن ميلان من الفوز إلا مرة واحدة على ليفربول.

مباراة ليفربول و ميلان:

ليفربول 2-0 ميلان
ميلان 0-2 ليفربول
ميلان 2-1 ليفربول 
ميلان 3- 3  ليفربول

آخر خمس مباريات لنادي ليفربول :
ليفربول 3-1 أوساسونا
نورويتش سيتي 0-3 ليفربول
ليفربول 2-0 بيرنلي
ليفربول 1-1 تشيلسي
ليدز يونايتد 0-3 ليفربول

آخر خمس مباريات لنادي ميلان :

ريال مدريد 0-0 ميلان
ميلان 2-1 باناثينايكوس
سامبدوريا 0-1 ميلان
ميلان 4-1 كالياري
ميلان 2-0 لاتسيو

التشكيلة المتوقعة لليفربول :

أليسون ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان ديجك ، ترينت ألكسندر أرنولد ، كونستانتينوس تسيميكاس ، جوردان هندرسون ، هارفي إليوت ، نابي كيتا ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، ديوجو جوتا.

التشكيلة المتوقعة لميلان

مايك ميجنان ، فيكايو توموري ، سيمون كيير ، ثيو هيرنانديز ، دافيد كالابريا ، ساندرو تونالي ، رادي كرونيك ، إبراهيم دياز ، أليكسيس سايليمايكرز ، رافائيل لياو ، أوليفييه جيرود.


تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply