koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة: نتيجة وملخص المباراة kora live4

kora live4
15 September 2021 - 12:20 am

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة: حسمت أهداف توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي معركة  الفريقين الكبيرين في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا. حيث حقق بايرن ميونيخ فوزًا مهيمنًا في المباراة الافتتاحية على برشلونة.

سيطر بطل ألمانيا على المباراة، حيث سجل مولر هدفه السابع في مسيرته الكروية ضد برشلونة  في الشوط الأول الذي هز الشباك من ظهر إريك جارسيا. ليفاندوفسكي هو الآخر عمق جراح النادي الكتالوني بعد تسجيل هدفه 74 في دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 57. وهدف آخر في الدقيقة 85 في شباك فارغة بعد أن ارتطمت تسديدة جمال موسيالا بالقائم. جاء هدفه الخامس والسبعون في وقت متأخر من المباراة. حيث أظهر مرة أخرى موهبته أمام المرمى بلمسة نهائية قوية بعد أن ارتدت تسديدة سيرج جنابري من القائم وسقطت أمامه في منطقة الجزاء.

مباريات اليوم

مباراة بوروسيا دورتموند ضد بشكتاش، دوري ابطال اوروبا

مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ، دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول ضد ميلان، دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان، دوري ابطال اوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج، دوري ابطال اوروبا

مباراة اتليتيكو مدريد ضد بورتو، دوري ابطال اوروبا

kora live4

كان برشلونة ، الذي لعب أول مرة في دوري أبطال أوروبا منذ رحيل النجم ليونيل ميسي. ثابتًا ولم يقدم سوى القليل. وفشل في حشد تسديدة واحدة على المرمى. خسر الفريق الكتالوني ثلاث مباريات متتالية على أرضه في المسابقات الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.

فريق بايرن الذي لم يكن في أفضل حالاته، لكنه ما زال يتفوق على نادي برشلونة في آخر أربع سنوات. ويتصدر الفريق الألماني المجموعة، بعد أن تعادل بنفيكا ودينامو كييف، وانتهت المباراة بنتيجة 0-0.

لقد مر الآن 13 شهرًا منذ أن كشف بايرن بلا رحمة الضعف المتنامي في قلب برشلونة. حيث وضع ثمانية تاريخية في شباك النادي الكتالوني، في واحدة من أكثر مباريات المثيرة في دوري أبطال أوروبا والتي ستبقى راسخة في الذاكرة الحديثة.

لم يعلم برشلونة أن الأمور ستزداد سوءًا بالنسبة لهم في الأشهر التالية خصوصا بعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، مع وضع مالي محفوف بالمخاطر أدى إلى رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply