koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

ليفربول ضد الليدز يونايتد بث مباشر kora live4

12 September 2021 - 9:14 am

ليفربول ضد الليدز يونايتد : ظل روبرتو فيرمينو غائبًا عن الملاعب بسبب إصابته على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، والتي تعرض لها في لقاء الفريق مع تشيلسي قبل فترة التوقف الدولية. لكن لاعبي منتخب البرازيل الدوليين أليسون بيكر وفابينيو مؤهلين الآن للعب في Elland Road بعد أن مثلوا منتخب بلادهم في المباريات الأخيرة.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حضوره في بيان صباح السبت عقب سحب شكوى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم. من غير المتوقع أن يشارك تاكومي مينامينو في مواجهة ليدز بعد تعرضه للإصابة مع اليابان ، لكن جيمس ميلنر عاد إلى التدريبات ويمكن أن يعود إلى المنافسة لمواجهة نادي طفولته.

وقال كلوب عن فرص ميلنر في حديثه يوم الخميس “علينا أن نرى”. “سنرى ما يمكن أن يفعله اليوم. لكنه سيقترب بالتأكيد ٥”.

أكد المدرب ان فيرجيل فان ديك، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة لفترة وجيزة بعد مباراة هولندا يوم الثلاثاء ، جاهز تمامًا، في حين أن هارفي إليوت متاح ونابي كيتا “هنا وبصحة جيدة” بعد عودته بأمان من غينيا.

وأضاف كلوب خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “جميع اللاعبين الآخرين الذين عادوا من مهامهم الدولية بخير أيضًا”.

في حين، أفاد مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز، أن ستيوارت دالاس وجونيور فيربو وماتيوز كليتش سيكونون جميعًا جاهزين لخوض مباراة ليفربول ضد الليدز يونايتد في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

اللاعب الجديد دانييل جيمس ، الذي أكمل انتقاله إلى النادي، هو الآخر في يتنافس على الظهور لأول مرة ضد ليفربول. قال بيلسا: “سيكون متاحًا في نهاية هذا الأسبوع”. “إنه لاعب يمكنه اللعب في أي من الجانبين. “لقد مر عامان منذ أول اتصال لي معه ، وقد حافظ على هذه الخصائص في منافسة أعلى.

المباريات الأخيرة للفريقين:

الليدز يونايتد:
المبارة الاخيرة بيرنلي 1-1 ليدز (29 أغسطس).

تشكيلة الفريق:
ميسلير ، كوبر ، لورينتي ، سترويك ، أيلينج ، دالاس ، رودريجو ، فيليبس ، بامفورد ، رافينها ، هاريسون.

ليفربول:
ليفربول 1-1 تشيلسي (28 أغسطس).

تشكيلة الفريق:
أليسون ، ألكسندر أرنولد ، فان ديك ، ماتيب ، روبرتسون ، فابينيو ، هندرسون ، إليوت ، ماني ، صلاح ، فيرمينو.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply