koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

اقامة كأس العالم كل عامين، بين مؤيد و معارض

كأس العالم كل عامين
9 September 2021 - 6:26 pm

اقامة كأس العالم كل عامين: عرف مساء اليوم الخميس انعقاد إجتماع من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بخصوص إمكانية إقامة بطولة كأس العالم كل سنتين عوض أربع سنوات، وشهد هذا الإجتماع حضور العديد من أساطير كرة القدم.

اصبح الإتحاد الدولي لكرة القدم يدرس بشكل جدي إقامة كأس العال كل سنتين، بدلاً من إقامته البطولة كل 4 سنوات. هذا الإقتراح سيتم  التصويت عليه في ديسمبر المقبل.

من جهة أخرى. لقي اقتراح الفيفا بخصوص تنظيم كاس العالم كل سنتين. اعتراضا من طرف كل من الدوريات الأوروبية الكبرى و الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”. وقد تم نشر بيان رسمي  تعترض فيه على فكرة إقامة كأس العالم كل سنتين.

كأس العالم كل عامين
كأس العالم كل عامين

اقرا ايضا:

تشيلسي ضد أستون فيلا: البث المباشر و موعد المباراة

وأفادت تقارير صحفية أن إقامة كأس العالم كل عامين لا سيؤثر بشكل سلبي على شعبية العرس العالمي. اقتراح الفيفا لقي الدعم من جزر المالديف والسعودية وسريلانكا والكرة الإفريقية، وبعض اللاعبين القدامى مثل رونالدو الظاهرة.

وقال رئيس منظومة التطوير الرياضي في الفيفا، آرسين فينجر:” كأس العالم كل سنتين؟ سيكون قرار ديمقراطي للغاية. وسيتخذه 211 دولة منتسبة للفيفا “.

وواصل:” إذا لم تلعب منافسات كبيرة، فستلعب مسابقات صغيرة، لا تعتقد أننا لن نلعب، أنا مقتنع بنسبة 100% أن هذا هو الحل الصحيح “.

ورحب رونالدو الظاهرة بفكرة إقامة كأس العالم كل سنتين، حيث قال:” دوري أبطال أوروبا حدث مرموق للغاية، يقام كل عام ويحافظ على مكانته “.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply