koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

خلاف زياش و حاليلوزيتش يدعو مصطفى النخلي لحل النزاع

5 September 2021 - 12:14 pm

الخلاف الذي وقع بين وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، وحكيم زياش، لاعب نادي تشلسي الإنجليزي. أثار موجة من الجدل في المغرب، بعد إقدام المدرب البوسني على توجيه عدة انتقادات  للمهاجم المغربي. بعد اتهامه بعدم الانضباط في المعسكر والتظاهر بالإصابة في تدريبات منتخب بلاده. قبل أن يرد عليه زياش على حسابه انستغرام قائلا “إذا أردت أن تتكلم فعلى الأقل قل الحقيقة، واصفاً إياه بـالمهرج”.

تزامنا مع هذه الأزمة بين اللاعب والمدرب، الاتحاد المغربي لكرة القدم، لحد اللحظة، ظل في موقف محايد، كما أنه أعطى كامل الحرية للمدرب وحيد حاليلوزيتش في الاختيارات التي يقوم بها.

اقرا ايضا:

فيديو…بدر هاري يسقط امام أركاديوس ورزوسيك بالضربة القاضية

بيانيتش يهاجم رونالد كومان بعد مغادرة برشلونة

وردتنا أخبار أن المغربي مصطفى النخلي وكيل أعمال زياش، يريد الإتصال بفوزي لقجع  رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم. من أجل احتواء الخلاف الذي وقع بين موكله والمدرب وحيد حاليلوزيتش.

وقد سبق لوكيل الدولي المغربي أن  نجح في الصلح بين حكيم زياش والمدير الفني السابق للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار بحضور فوزي لقجع في هولندا. ويراهن وكيل زياش على نجاحه في تكرار تجربته، ويعيد زياش من جديد إلى صفوف منتخب بلده.

لكن الوضعية السابقة مختلفة تماما عن الوضعية الحالية. خصوصا بعدم  تحمس مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم للفكرة. ووقوفهم كثيرا هذه المرة بجانب المدرب حاليلوزيتش. الذي يستشير في كل كبيرة وصغيرة فوزي لقجع، بل ويمده بقوائم المنتخب المغربي التي يجهزها، سواء قبل خوض المباريات الودية أو الرسمية. قبل إعلانها في المؤتمرات الصحافية. الشيء الذي أكد أن فوزي لقجع كان على علم بما وقع بين زياش وحاليلوزيتش، وأن زياش لن يكون داخل صفوف “أسود الأطلس” قبل تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. والتي سيقابل فيها المنتخب المغربي كل من المنتخب السوداني في الجولة الأولى والمنتخب الغيني في إطار الجولة الثانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply