koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

تصفيات إفريقيا فوزالمنتخب التونسي وهزيمة مخيبة للمنتخب الموريتاني

تصفيات إفريقيا
4 September 2021 - 12:54 pm

فاز المنتخب التونسي  على منتخب غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف للاشئ  اليوم الجمعة بحساب الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 التي سيتم تنظيمها  في قطر.

أهداف اللقاء بدأت في الشوط الثاني بعد التعادل السلبي في الشوط الأول، حيث سجل برون هدف المنتخب التونسي الأول في الدقيقة “54” من زمن الشوط الثاني للمباراة، بينما سجل اللاعب إلياس الخيري الهدف الثاني لتونس وأضاف وهبي الخزري الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز سيحتل المنتخب التونس صدارة المجموعة برصيد  3 نقاط رفقة زامبيا التي  إنتصرت هي الأخرى  علىالمنتخب الموريتانيا مساء اليوم بهدفين مقابل هدف.

اقرا ايضا:

المغرب ضد السودان موعد المباراة والقناة الناقلة

جريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة

ساؤول نيجويز لاعب أتليتيكو مدريد إلى تشلسي

من جهة أخرى حقق المنتخب الغاني فوزه الأول في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، على نظيره الإثيوبي بهدف نظيف من توقيع لاعب الوسط مبارك واكاسو عند الدقيقة “35” من زمن الشوط الأول.

وهكذا حصد المنتخب الغاني أولى  نقاطه في التصفيات، ليحتل صدارة المجموعة السابعة، بعد انتهاء مباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي بالتعادل ويتقاسم المنتخبين المركز الثاني في المجموعة، بينما إثيوبيا في أسفل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وفيما يخص مباريات تصفيات أفريقيا الأخرى فقد تمكن المنتخب الكاميروني من تحقيق الفوز أمام نظيره المالاوي بهدفين نظيفين، في حين حققت نيجيريا إنتصارها على ليبيريا بهدفين دون رد أيضاً.