koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

بيانيتش يهاجم رونالد كومان بعد مغادرة برشلونة

بيانيتش يغادر برشلونة
4 September 2021 - 1:10 pm

هاجم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، بعد أن تمت إعارته يوم أمس إلى  نادي بيشكتاش التركي. وبعد توقيع اللاعب مع النادي التركي ، خرج بتصريح ينتقد فيه المعاملة السيئة التي تلقاها من كومان.

وقال بيانيتش: “كومان تجاهلني منذ قدومه إلى النادي، إنه مدرب غريب جداً ، أول مرة  في حياتي أرى هذا الأسلوب، أنا سعيد للغاية ومتحمس بعد للانتقال إلى بيشكتاش، أنا أتطلع لبدء هذه المهمة الجديدة”.

اقرا ايضا:

تصفيات إفريقيا فوزالمنتخب التونسي وهزيمة مخيبة للمنتخب الموريتاني

جريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة

وواصل: “لم أستطع قبول ما مررت به العام الماضي! كان من الواضح جداً أنني لا أريد ذلك لأنني لاعب كرة قدم الذي يحب دائماً اللعب كثيراً هو ما يجعلني سعيداً، كومان لم يحترمني. لم يكن يتحدث معي حتى. أنا لاعب أتقبل كل شيء إذا شرحوا لي الوضع، لا أن تتم معاملتي كما لو أني بعمر الـ15”. 

وتابع: “هل أنت نادم على التوقيع مع برشلونة ؟ لا أبدًا، في الحياة الأشياء التي يجب أن تحدث، تحدث.. هذا صحيح. لقد قاتلت طيلة حياتي، أنا جدًا طموح وتنافسي .. لقد وصلت حقاً لمستوى البارسا واليوفي، أعلم تماماً أنني أستطيع للعب لكنهم لم يسمحوا لي للتنافس والمساعدة”.

وأكمل: “لطالما أحببت طريقة لعب برشلونة ومشاهدة مبارياتهم. من الواضح أن فلسفة برشلونة في السنوات الأخيرة تناسب أسلوبي وما أحبه. عندما كنت في برشلونة ورأيت اللاعبين أدركت أن هذا ما كنت أحلم به”.