koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

ساؤول نيجويز لاعب أتليتيكو مدريد إلى تشلسي

ساؤول نيجويز إلى تشلسي
1 September 2021 - 1:38 pm

انتدب  نادي تشيلسي الإنجليزي ساؤول نيجويز لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع امكانية الشراء ، وقد تم الإعلان عن الصفقة مساء اليوم الثلاثاء عبر بيان رسمي لنادي تشلسي على موقعه الإلكتروني

ونشر الحساب الرسمي للنادي اللندني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر    تدوينة عبر فيها عن سعادة الفريق بالتعاقد مع اللاعب الذي سيقدم اضافة للنادي حيث قال :” يسعدنا الترحيب بساؤول نيجويز إلى النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم”.

اقرا ايضا:

روميلو لوكاكو يعود الى نادي تشيلسي بقيمة 130 مليون يورو

وأفاد بيان صحفي  إن نادي تشلسي وافق على تكلفة انتقال اللاعب ساؤول نيجويز على سبيل الإعارة، والتي بلغت 5 ملايين يورو  إضافة الى 40 مليون يورو في حال التعاقد مع اللاعب بشكل دائم الصيف المقبل.

وأعرب اللاعب ساؤول نيجويز عن فرحه وحماسه للعب في الريمرليج وخوض تجربة اخرى مع نادي تشيلسي وأنه فخور بحمل قميص البلوز وقال :” أنا متحمس جدًا لبدء هذا التحدي الجديد مع تشيلسي، عشاق البلوز، أنا واحد منكم الآن ولا أطيق الانتظار لارتداء القميص وبدء التدريب ورؤيتكم جميعًا. اراكم قريباً! “.

وكان ساؤول نيجويز قد لعب 447 مباراة وأحرز 53 هدفاً، وفاز بالدوري الأوروبي مرتين، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي. خلال الفترة التي قضاها مع أتليتيكو مدريد.