koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

روميلو لوكاكو يعود الى نادي تشيلسي بقيمة 130 مليون يورو

لوكاكو يعود الى تشيلسي
12 August 2021 - 11:00 pm

لوكاكو يعود إلى تشيلسي

لوكاكو يعود إلى تشيلسي، النادي الذي بدا فيه لعب كرة القدم عندما كان صبيًا صغيرًا بحيث انه كان صفقة غير مكتملة بالنسبة للنادي اللندني ، حيث كان مدرجًا في المدة بين عامي 2011 و 2014. لوكاكو أحد أكثر المهاجمين نجاعة في كرة القدم الأوروبية ،وهذا سيضيف قوة هجومية إلى فريق توماس توخيل .

وقال لوكاكو “أنا سعيد جدا بالعودة إلى هذا النادي الرائع”. “لقد كانت رحلة طويلة بالنسبة لي: لقد جئت إلى هنا كطفل كان لديه الكثير لأتعلمه ، والآن أعود مع الكثير من الخبرة وأكثر نضجًا.

“العلاقة التي تربطني بهذا النادي تعني الكثير بالنسبة لي ، كما تعلم. لقد دعمتني تشيلسي عندما كنت طفلاً والآن أعود وساحاول مساعدتهم على الفوز بالمزيد من الألقاب .

“الطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي تمامًا وأنا في الثامنة والعشرين من عمري ، وأعتقد أن هذه الفرصة تأتي في الوقت المناسب ونأمل أن نحقق الكثير من النجاح معًا.

“منذ أن تركت تشيلسي ، كانت رحلة طويلة مع الكثير من التقلبات ، لكن هذه التجارب جعلتني قويًا والتحدي هو محاولة مساعدة الفريق للفوز بالألقاب. لا أطيق الانتظار للبدء ومساعدة النادي على تحقيق المزيد من النجاح “.

وأضافت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي: “روميلو لوكاكو هو ببساطة أحد أفضل المهاجمين والهدافين في العالم. نحن سعداء للغاية بإعادته إلى النادي الذي يحبه ، ونحن متحمسون لإضافة موهبته إلى فريقنا الفائز بدوري أبطال أوروبا.

“نحن نتطلع بالطبع للسير على خطى الموسم الماضي ، لوكاكو سوف يلعب دورًا كبيرًا في تحقيق أهدافنا. أنا متأكدة من أن جميع مشجعي تشيلسي سينضمون إلي في الترحيب بعودة لوكاكو إلى الوطن ، ! “

عاد لوكاكو إلى ستامفورد بريدج بعد عقد من انضمامه إلى النادي. لقد سجل 80 هدفًا للنادي والمنتخب في الموسمين الماضيين فقط ،

لوكاكو مهاجم رائع يتمتع بنفس القدر من البراعة في لعب الكرة والتمركز امام المرمى. بالإضافة إلى الركض، لوكاكو يتمتع بخبرة ثماني سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز. خلال ذلك الوقت ، سجل 113 هدفًا مما جعله يحتل المركز 20 في قائمة الهدافين على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز.