koora live 4 yalla shoot | يلا شوت كورة 4 لايف

مؤتمر مؤثر لميسي في وداعيته لبرشلونة

8 August 2021 - 3:04 pm

قاوم ليونيل ميسي دموعه عندما بدأ المؤتمر الصحفي الذي أكد فيه أنه سيغادر برشلونة ، نادي كرة القدم الذي لعب فيه طوال مسيرته الكروية.
لقد كان عاطفيًا حتى قبل أن يدلي ببيان افتتاحي.
وقال ميسي في مؤتمره صحفي بينما كان المئات من المشجعين يرتدون قميصه رقم 10: “في هذه الأيام الأخيرة ، كنت أفكر كثيرًا فيما يمكنني قوله ، والحقيقة هي أنني لا أستطيع التفكير في أي شيء”.

“هذا صعب حقًا بالنسبة لي بعد سنوات عديدة ، وجودي هنا طوال حياتي ، ولست مستعدًا لهذا وبصراحة في العام الماضي مع كل هذا ، كنت مقتنعًا أنني أعرف ما أريد أن أقوله ولكن هذا العام ليس نفس الشئ.”

في العام الماضي طلب ميسي مغادرة النادي لكنه غير رأيه. هذه المرة توصل إلى اتفاق للبقاء ، لكن العقبات المالية في برشلونة تعني أن الدوري الإسباني لن يسمح بالصفقة لقد انتهى عقده وسيغادر مجانًا.

ميسي ، الفائز بالكرة الذهبية ست مرات ، قائلاً إن انتقاله الى باريس سان جيرمان أصبح الآن “ممكنًا” ولكن ليس لديه اتفاق نهائي مع أي شخص في الوقت الحالي.

“كنت أنا وعائلتي مقتنعين برغبتي في البقاء هنا ، وهذا ما أردناه جميعًا أكثر من أي شيء آخر. اعتقدنا أننا سنبقى هنا في برشلونة ، واليوم علي أن أقول وداعا لكل هذا ، “قال.

“لقد جعلنا هذا منزلنا دائمًا ، نحن في المنزل واعتقدنا أننا سنبقى هنا في برشلونة”.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في برشلونة منذ 21 عامًا وأصبح أفضل هداف على الإطلاق برصيد 682.

“لقد كنت هنا منذ سنوات عديدة ، طوال حياتي منذ أن كان عمري 13 عامًا. بعد 21 عامًا ، سأرحل مع زوجتي ، وأطفالي الكتالونيين الأرجنتينيين الصغار ، ولا يمكنني إخبارك أننا لن نأتي لأن هذا هو بيتي ، وقد وعدت أطفالي بذلك.

“حاولت أن أتصرف بتواضع واحترام ، وآمل أن يكون هذا ما تبقى مني عندما أغادر النادي.

وأضاف: “طالما استمر في المنافسة وطالما أن جسدي يستجيب [سأستمر في اللعب]”. “طالما استطعت ، سأواصل المنافسة.”

قال ميسي إنه يعتقد أنه سيبقى في النادي ، مع اتفاق مدته خمس سنوات متفق عليه على خفض راتبه بنسبة 50 في المائة ، فقط من أجل حدوث تحول مفاجئ في أواخر الأسبوع الماضي.

“لم يكن عقدي هو المشكلة أبدًا … ما أعرفه هو أنني فعلت كل ما بوسعي. يقول النادي إن ذلك لا يمكن أن يحدث بسبب الدوري الإسباني. يمكنني أن أضمن لك أنني فعلت كل ما بوسعي للبقاء “.

تعليقات الزوار ( 0 )

Leave a Reply